Wednesday 05/03/2014 Issue 15133 الاربعاء 04 جمادى الأول 1435 العدد

محافظ الزلفي يرعى اليوم حفل تكريم الفائزين بجائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي في عامها الثالث

الزلفي - داود الجميل:

يرعى محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبد العزيز بن لبدة اليوم الإربعاء بالقاعة الماسية حفل تكريم الفائزين بجائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي في عامها الثالث بحضور عدد من المسئولين وبهذه المناسبة أكد محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبد العزيز بن لبده بأن مثل هذه الجوائز من شأنها أن تثري التنافس الشريف بين طلاب وطالبات المدارس وهذا هدف رئيس من أهدافها مثمنا لرئيس مجلس شركة نجوم السلام د. جارالله العضيب هذه البادرة الطيبة تجاه محافظته الزلفي وأبنائها وهي امتداد لمساهماته الفاعلة لخدمة المحافظة ودعم العديد المشاريع الخيرية والتنموية بها .

وقال رئيس مجلس إدارة شركات نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري د. جارالله عبد الله العضيب : أبارك لأبنائي الطلاب والطالبات في محافظة الزلفي هذا التفوق والتحصيل العلمي . وأضاف : إن جائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي هي دافع معنوي لكل أبنائنا ومحفزاً لهم في قطف ثمار الجد والاجتهاد ،كما أرجو من الله العلي القدير أن نكون يداً سخية بالعطاء في وطن العطاء .

إن هذه اللقاءات المباركة التي تجمع نخبة من القيادات التربوية إستطاعة بعد توفيق الله تبارك وتعالى أن ترتقي لأفق التميز على مستوى هذا الوطن الغالي وبمراكز تقدمه .

إن جائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي تعد دعماً لمسيرة التعليم في محافظة الزلفي خاصة وفي المملكة العربية السعودية عامة وفي وقت يحظى التعليم فيه بدعم لامحدود من حكومتنا الرشيدة . إننا نعيش في عصر العلم والمعرفة في شتى ميادين التعليم , فمن واجبنا أن نكون في طليعة الركب وفي مقدمة القافلة . في الختام لايسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لسعادة محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن لبدة على تشريفه ودعمه لهذه الجائزة , والشكر موصول إلى سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة الزلفي الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي على دعمه ومتابعته المستمرة لكافة المجالات والأنشطة التربوية ومنها جائزة شركة نجوم السلام للتفوق الدراسي . من جانبه قال مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد عبد الله الطريقي : تسعى وزارة التربية والتعليم لتكريم الطلاب المتفوقين في كل عام تحقيقاً لرسالتها التربوية في دعم التفوق وتشجيع المتميزين وإقامة المناسبات التربوية والتشجيعية , لتعزيز العمل التربوي وإثراء التنافس وبناء جيل فاعل للقيام بمسئولياته الوطنية في ظل التحديات والظروف المناهظة لهذا الوطن المعطاء . وتأتي جائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي محققة الأهداف المطلوبة تربوياً ووطنياً , فشكرا للداعمين وهنيئاً للمدعومين من أبنائنا وبناتنا , وشكراً للقائمين على هذه الجائزة . وأضاف: التفوق مطلب أساسي لنهضة الأمم وتقدمها , مما يجعل العناية بالمتفوقين وتشجيعهم وإثراء التنافس بينهم هدفا تسعى له المجتمعات باعتبار العنصر البشري الركيزة الأولى للتنمية , وتأتي جائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي بمحافظة الزلفي ملبية لكثير من الحاجات التربوية لأبناء وبنات المحافظة للمتفوقين والمتفوقات . فشكرًا لشركة نجوم السلام على دعمها السخي وشراكتها مع إدارة التربية والتعليم استشعارًا منها للمسئولية الاجتماعية في دعم هذا البرنامج وغيره من البرامج على مستوى المحافظة , وهنيئًا للحاصلين على الجائزة ونفع الله بهم دينهم ووطنهم .