Thursday 06/03/2014 Issue 15134 الخميس 05 جمادى الأول 1435 العدد

التقى بموظفي الجامعة

مدير جامعة الملك خالد: نسعى إلى إيجاد تأمين طبي لجميع منسوبينا

أبها - عبدالله الهاجري:

التقى معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداود، بمنسوبي الجامعة بقاعة المدرجات المركزية بالمدينة الجامعية بالقرير، والذي استمر لأربع ساعات.

ودار خلال اللقاء حوار واسع اشتمل على العديد من القضايا الجامعية.

وتركز اللقاء حول أهم ما يتطلع له موظف الجامعة واحتياجاته في الجوانب التدريبية والتحفيزية، كما تم التأكيد على حرص الإدارة على رفع كفاءة الموظف وذلك بإقامة دورات تدريبيه داخليه وخارجية مستمرة في جميع المجالات، تساعد في تطوير الموظف.

كما دار خلال الحوار البحث في إيجاد حلول لدعم بند (خارج الدوام للموظفين)، وما هي الطرق الأنجح لحلها، من أجل النهوض والارتقاء بالأداء الوظيفي، وتقييم عمل أداء الموظفين بما يحقق الانصاف وخلق حالة من الابداع والرقي في العمل.

كما عرج أثناء اللقاء على أهمية النظر في موضوع التأمين الطبي للموظفين والحرص على التعاون مع المستشفيات الخاصة والمراكز الصحية في المنطقة لتوفير الخدمة الصحية لكافة منسوبي الجامعة.

وكان للجانب الإنساني والاجتماعي نصيب الأسد من اللقاء حيث تم تكليف الإدارة العامة للعلاقات الجامعية في بحث الحالات الإنسانية والاجتماعية، ودراسة أوضاع هذه الفئة الغالية على المجتمع وكيفية تسهيل وتوفير الخدمات لها وتقديم الدعم لهم على كافة الأصعدة.

موضوعات أخرى