Thursday 06/03/2014 Issue 15134 الخميس 05 جمادى الأول 1435 العدد

حريق يودي بحياة 6 وإصابة واحدة في الأحساء

الأحساء - عايض العرجاني:

توفيت ست حالات فيما لازالت حالة أخرى مصابة تخضع للعلاج في أحد مستشفيات محافظة الأحساء وذلك نتيجة نشوب حريق في أحد المنازل بمحافظة الأحساء صباح أمس.

وفي تفاصيل الفاجعة التي حدثت صباح أمس وتوفي جراءها ست حالات من أسرة واحدة وهم خمسة أطفال وامرأة فيما لا تزال امرأة أخرى مصابة ترقد في مستشفى الأمير سعود بن جلوي وتتلقى العلاج اللازم.

وأوضح المتحدث الرسمي لإدارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي سعد القحطاني أنهم تلقوا بلاغا صباح هذا اليوم مفاده نشوب حريق في منزل شعبي بقرية القرين بالأحساء وقد تمت مباشرة الحادث على الفور بثلاث فرق إطفاء وثلاث فرق إنقاذ وسيارة سلالم وعند الوصول اتضح أن المنزل مكون من دورين وملحق مسقوف بالزنك بسطح المبنى والذي تقدر مساحته بحوالي 100 م, مضيفا أن الحريق انحصر في صالة بالدور الثالث وقد تم إخماد الحريق وإخراج المحتجزين وعددهم 7 أشخاص ونقلهم عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الأمير سعود بن جلوي. وأكد القحطاني إن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات وأسباب الحادث.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي أنهم باشروا الحادث بعدد 3 فرق إسعافية بالإضافة إلى فرقتين من وزارة الصحة, وكشف الغامدي عن وفاة 6حالات أثناء وصولها للمستشفى فيما لا تزال أحد الحالات المصابة تتلقى العلاج اللازم.