Thursday 06/03/2014 Issue 15134 الخميس 05 جمادى الأول 1435 العدد

الدوليون ينضمون اليوم .. وكريري وشيعان يواصلان برنامجهما اللياقي

الهلال يستعيد «ديجاو» قبل الزلفي .. و«نيفيز» انتظار

كتب - عبدالله الحنيان:

أدى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر أمس مرانهم الاعتيادي استعداداً لملاقاة مضيفهم «الزلفي» بعد غدٍ على ملعب الأخير، ضمن مباريات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية، واشتملت الحصة التدريبية على الجانب التكتيكي فرض من خلالها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» عدداً من التطبيقات الفنية على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت مشاركة المحترف البرازيلي «ديجاو»، في الوقت الذي أجرى فيه الثنائي (حسين شيعان وسعود كريري) تدريباً لياقياً تنوعّ ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، إذ أنهى «كريري» مرانه بمداعبة الكرة تحت إشراف الجهاز اللياقي، في حين اقتصر مران المحترف البرازيلي «تياجو نيفيز» على الجري حول الملعب.

يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته عند الساعة الـ4:30 من عصر اليوم، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران دون التصوير.

إلى ذلك، يلتحق الرباعي (عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، سالم الدوسري وناصر الشمراني) بتدريبات الفريق لهذا اليوم، بعد اختتامهم لمشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، كما يصل المحترف الإكوادوري «كاستيلو» مساء اليوم بعد انتهاء مشاركته مع منتخب الإكوادور، فيما من المنتظر أن يصل المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» مساء الاثنين المقبل العاشر من شهر مارس الجاري.

من جانب آخر، زار أبناء برنامج «مسار» التابع لجمعية الإمام محمد بن سعود بالدرعية مقر النادي عصر أمس، وكان في استقبالهم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية الأستاذ «سعود السبيعي»، الذي تجول بهم في مرافق النادي قبل أن يتابعوا جزءا من تدريبات الفريق الأول.

وفي نهاية الزيارة التقط أبناء برنامج «مسار» الكثير من الصور التذكارية مع المدير الفني «سامي الجابر» ولاعبي الفريق الأول.

ويأتي ذلك في إطار تفعيل دور النادي الاجتماعي، وأداء رسالته الشاملة.

موضوعات أخرى