Friday 07/03/2014 Issue 15135 الجمعة 06 جمادى الأول 1435 العدد

فيما ثمن ما تقوم به البلدية من جهود

«بلدي المجمعة» يوصي بمتابعة المقاولين المتعثرين أو المتأخرين

المجمعة - فهد الفهد:

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة المجمعة جلسته الثالثة والثلاثين في دورته الثانية برئاسة رئيس المجلس المهندس عبدالرحمن الربيعة، بحضور أعضاء المجلس. وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع حيث ثمن رئيس المجلس ما تقوم به البلدية من جهود واضحة للأعمال المنفذة بجهود ذاتية من خلال ما شاهده الجميع على أرض الواقع منذ تسلم رئيس البلدية المهندس محمد الزيد، مهامه.

بعد ذلك تم عرض ميزانية العام المالي 1435/1436هـ للبلدية من قبل رئيس البلدية المهندس محمد الزيد، وفي هذا الصدد أكد المجلس حاجة المدينة لمزيد من المشاريع التنموية لتواكب النمو السريع؛ وذلك بالتأكيد على البلدية بإدراج مزيد من المشاريع بميزانية العام القادم.

وفيما يتعلق بالنظافة ودور الرقابة من قبل المواطنين أوصى المجلس بتفعيل خدمة هاتف طوارئ الأمانة وربطة بالبلدية لاستقبال البلاغات ومتابعة ما يتخذ عليها من إجراء مع الإعلان عن هاتف الطوارئ بملصقات يتم توزيعها على المواقع العامة ووضع لوحات توضح ذلك وتضمين رخص المحلات رقم الطوارئ بعد التنسيق مع الأمانة في ذلك.

كما تم استعراض تقرير المشاريع المنفذة التي تحت التنفيذ والمتعثرة والمتوقفة.

وأوصى المجلس باتخاذ ما يلزم من قبل البلدية بعد استنفاذ كافة الإجراءات النظامية بحق المقاولين المتوقفين بسحب المشاريع المتوقفة مع متابعة المقاولين المتعثرين أو المتأخرين من قبل البلدية والمجلس كذلك أوصى المجلس بتهذيب المواقع المجاورة لمحطة المعالجة مكبات ردم المخلفات السابقة للاستفادة منها ضمن مشاريع البلدية.