Friday 07/03/2014 Issue 15135 الجمعة 06 جمادى الأول 1435 العدد

شركة السيف للتنمية الراعي الرسمي لمؤتمر الأيتام الثاني

قدَّمت شركة السيف للتنمية دعماً مالياً لإقامة المؤتمر السعودي الثاني لرعاية الأيتام والذي سيرعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز - أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية - بمقر مركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة خلال الفترة من 1 - 2 رجب القادم.

وتأتي مشاركة السيف للتنمية في إطار الأنشطة والمساهمات الاجتماعية التي تقدّمها في مجال خدمة المجتمع.

وقدَّم سمو الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز شكره وتقديره للأستاذ فيصل بن مساعد السيف رئيس مجلس إدارة شركة السيف للتنمية على رعايته لهذا المؤتمر ودعمه المتواصل لخدمة الأيتام.. وقال سمو الأمير في خطاب شكر بعثه للأستاذ فيصل: (نود أن نشكركم على مبادرتكم في تقديم الرعاية الماسية (كراعٍ حصري) للمؤتمر السعودي الثاني لرعاية الأيتام الذي سيُقام تحت رعايتنا خلال الفترة من 1 - 2 رجب 1435هـ. ولا نستغرب منكم هذا الدعم السخي؛ فقد اعتدنا أن نراكم مبادرين في دعم ورعاية المشاريع والبرامج الخيرية.

نكرر لسعادتكم جزيل الشكر والتقدير، سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم.

وعبّر الأستاذ فيصل السيف عن عظيم شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض على دعمه وتشجيعه للأعمال الخيرية والداعمين للجمعيات، مؤكداً أن جمعية إنسان من الجمعيات الرائدة في المجال الخيري التي تستحق الدعم والمؤازرة لما تقدّمه من خدمات متميزة لفئة عزيزة على قلوبنا، مبيِّناً أن الجمعية أضحت نموذجاً مثالياً لتقديم الخدمات الاجتماعية وفق الأساليب الحديثة.