Friday 07/03/2014 Issue 15135 الجمعة 06 جمادى الأول 1435 العدد

الجبيرة والعكازان يبعدان العابد

سيباهان والإصابات يجبران الهلال على مواجهة الزلفي بتشكيل جديد

كتب - عبدالله الحنيان:

تعرض لاعب وسط الهلال نواف العابد لالتواء شديد في مفصل قدمه أجبر الجهاز الطبي على وضع جبيرة على المفصل وتوجيهه باستخدام العكازين .. وبحسب تأكيد إدارة الكرة فإن هذه الإصابة حدثت بسبب سقوط اللاعب من سلم منزله.

هذا وقد أعد الجهاز الطبي الهلالي برنامجاً علاجياً لإصابته، في حين ترتبط مدة البرنامج بتجاوب الإصابة مع العلاج.

إلى ذلك أدى الفريق الهلالي الكروي عصر أمس مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة مضيفه الزلفي عصر غد في ملعب نادي الزلفي، ضمن مباريات دور الـ16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وتركّز المران على النواحي الفنية، وبعض التدريبات التكتيكية بمشاركة اللاعب عبدالله الزوري بعد عودته من معسكر منتخبنا الوطني، في الوقت نفسه خضع الثلاثي الدولي ياسر الشهراني وسالم الدوسري وناصر الشمران لتدريبات استرجاعية بعد مشاركتهم مع المنتخب أمس الأول امام اندونيسيا، في حين أجرى الثنائي حسين شيعان وتياجو نيفيز مراناً لياقياً بالجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، فيما اقتصر مران سعود كريري على الجانب اللياقي اختتمه بتدريبات خفيفة باستخدام الكرة، بينما مكث المحترف البرازيلي ديجاو في العيادة الطبية والنادي الصحي نظراً لشعوره بإجهاد فضل الجهاز الفني إراحته.

من جانبه يعتزم الجهاز الفني الهلالي إراحة عدد من الأساسيين في مواجهة الغد، خشية تعرضهم للإرهاق قبل ملاقاة سيباهان اصفهان الإيراني الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال آسيا 2014 م .

يذكر أن الفريق سيغادر ظهر اليوم إلى الزلفي براً على أن يختتم تحضيراته للقاء بمران يقام في الفترة المسائية على ملعب الزلفي.

موضوعات أخرى