Friday 07/03/2014 Issue 15135 الجمعة 06 جمادى الأول 1435 العدد

أقام مأدبة غداء

الشهيل يستقبل الأمير نواف بن محمد واتحاد الكرة

الدمام - ياسر الهزيم:

استقبل معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل رئيس مجلس إدارة نادي النهضة بالدمام في استراحته بالدمام الثلاثاء، أعضاء إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، تقدمهم أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي وأعضاء الاتحاد، وتواجد الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى بجانب أعضاء الاتحاد، ورحب الشهيل بالأمير نواف بن محمد ورئيس الاتحاد أحمد عيد وأعضاء الاتحاد، مبديا سعادته وفرحته بتواجدهم، وتجاذب الجميع أطراف الحديث عن الرياضة وشجونها ولم تخل الجلسة من الحديث عن المنتخب السعودي ومواجهته أمام منتخب إندونيسيا، وأضفى تواجد الأمير نواف بن محمد المزيد من المرح بين الحضور حين سرد لهم العديد من القصص والروايات والذكريات الجميلة، وتناول الجميع مأدبة الغداء على شرف الشيخ فيصل الشهيل.

على صعيد آخر وقع اختيار شركة الجبر (هاير) على هدف اللاعب محمد الداهي الثالث في مرمى الشباب في الجولة الثالثة والعشرين ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين كأجمل هدف في الجولة. وستقوم اللجنة المختصة باختيار اللاعبين بزيارة النادي لتسليم جائزة اللاعب وهي عبارة عن تلفزيون بلازما (هاير) 46 بوصة.من جهته أعرب اللاعب محمد الداهي عن سعادته باختيار هدفه الثالث كأجمل هدف في الجولة، مؤكداً أن الاختيار سيكون مُحفزاً لبذل مجهود مُضاعف للوصول إلى أمنيته بارتداء شعار المنتخب السعودي الأول وتمثيله.

وفي ذات السياق واصل فريق النهضة استعداده لمواجهة الاتحاد في مكة المكرمة السبت المقبل على ملعب الشرائع في دور 16 ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وتركز المران على الجوانب التكتيكية والتي استحوذت على النصيب الأكبر من زمن الحصة التدريبية.

وسيتواجد رئيس مجلس إدارة النادي في مران اليوم لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم قبل مواجهة فريق الاتحاد.

موضوعات أخرى