Friday 07/03/2014 Issue 15135 الجمعة 06 جمادى الأول 1435 العدد

في دوري ركاء

هجر يواصل انتصاراته ويغازل دوري جميل .. والرياض في الوصافة مؤقتا

كتب - صادق الحرز / تصوير - محمد الحرز:

أكد فريق هجر أحقيته بصدارة دوري ركاء للمحترفين إثر تغلبه على أحد في الأحساء بهدفين دون رد، جاءت على مدار الشوطين بعد مستوى لم يكن مقنعاً لكنه حقق المهم بالنسبة له وهو تحقيق النقاط الثلاث، رافعاً رصيده إلى خمسين نقطة منفرداً بصدارة الدوري، سجل الهدف الأول لهجر (ق29) لاعبه الشاب المتألق عبدالهادي الحراجين من مجهود فردي رائع حيث تخطى أحد مدافعي أحد من جهة اليمين ومن زاوية صعبة سدد في المرمى مخادعاً حارس أحد، ليضيف فيصل الجمعان الهدف الثاني لهجر (ق63) من تمريرة جميلة وصلته من عبدالهادي الحراجين استلمها الجمعان وتخطى حارس أحد أحمد صالح وأودعها المرمى لينتهي اللقاء بفوز هجراوي بهدفين دون مقابل لأحد.

وفي الرياض حقق فريق الرياض فوزاً مهماً عندما استطاع التغلب على الدرعية بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، تقدم الدرعية أولا عن طريق ماجد الدوسري ليسجل محمد الحسينان هدف التعادل للرياض. وفي الشوط الثاني أضاف شواف الدوسري الهدفي الثاني للرياض. وبهذه النتيجة رفع الرياض رصيده إلى 44 نقطة في وصافة ترتيب فرق الدوري مؤقتا، فيما بقي الدرعية على نقاطه 34 نقطة.

كما تغلب الوطني على الكوكب بهدف دون مقابل جاء عن طريق لاعبه عادل اليماني في المباراة التي أقيمت في الخرج ليرفع الوطني رصيده إلى 30 نقطة، وبقي الكوكب على نقاطه 17 نقطة في آخر ترتيب فرق الدوري. وفي المدينة المنورة خرج فريقا الأنصار والقادسية متعادلين بهدف لكل منهما، تقدم الأنصار بهدف أيمن عطية ليسجل القادسية هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء سجلها طلال الشمالي.

موضوعات أخرى