Friday 07/03/2014 Issue 15135 الجمعة 06 جمادى الأول 1435 العدد

القروني يفرض على لاعبي الاتحاد معسكراً (يومين) لمواجهة النهضة

جماهير الاتحاد تبدي ارتياحها بخماسية الربيع .. وليناردو يصل فجر أمس إلى جدة

جدة - علاء سعيد:

فرض مدرب فريق الاتحاد خالد القروني إقامة معسكر قصير للفريق في مكة المكرمة قبل لقاء الغد أمام فريق النهضة في دور الستة عشر من كأس الملك وذلك بعد أن توجه اللاعبون بعد نهاية تدريب الفريق أمس إلى مكة المكرمة، حيث سوف يؤدي الفريق تدريبه الأخير الليلة على ملعب الشرائع الذي سيحتضن اللقاء أمام النهضة، وقد شهدت قائمة الاتحاد التي غادرت إلى مكة انضمام الرباعي الدولي وهم (أحمد عسيري ومحمد أبو سبعان وفهد المولد ومختار فلاتة).

إلى ذلك في وصل فجر أمس محترف الاتحاد البرازيلي ليناردو إلى جدة بعد أن وجد طوال الأسبوع الماضي في بلاده بسبب مرض ابنته التي أجرت عملية جراحية، حيث سيغيب عن لقاء النهضة غداً بينما سيتم تجهيزه للقاء العين الإماراتي في البطولة الآسيوية، فيما من المتوقع استبعاد المحترف الأروجوياني خوان رودريغز عن المشاركة مع الفريق في لقاء النهضة غداً بسبب مستوياته الفنية غير المقنعة التي قدّمها مع الفريق في المباريات الماضية.

هذا وكانت الجماهير الاتحادية قد أبدت ارتياحها من وضع الفريق مع المدرب خالد القروني بعد أن نجح الفريق من تحقيق الفوز في اللقاء الودي أمام الربيع بخمسة أهداف دون مقابل سجلها كل من: باسم المنتشري وأحمد الفريدي وفوزي عبدالغني وجبسون وسلمان الصبياني.. وقد قدّم الفريق الاتحادي في هذه المباراة مستوى فنياً جيداً وكان اللاعبون يمتازون بنقل الكرة السريع والتنظيم داخل الملعب.

وفي نفس السياق فقد أدى الفريق الاتحادي أمس حصتين تدريبيتين تركزتا على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين فيما كان التدريب المسائي تكتيكياً حرص من خلاله المدرب على وضع لمساته الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها في لقاء النهضة غداً.

وكان رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي قد وعد اللاعبين بتسليمهم مكافأة مالية تصل إلى ما يقرب خمسة آلاف ريال لكل لاعب في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على النهضة والوصول إلى دور الثمانية من كأس الملك.

من جانبه فقد تمنى مدرب الاتحاد خالد القروني أن ينجح فريقه غداً في تحقيق الفوز على النهضة وأن تكون انطلاقته مع الفريق بشكل إيجابي قبل اللقاء المرتقب في البطولة الآسيوية أمام العين الإماراتي الأربعاء المقبل في ملعب الشرائع.

وقد أشار المدرب الاتحادي إلى أن فريق النهضة في المباريات الأخيرة قدَّم مستويات فنية جيدة كان آخرها فوزه على فريق الشباب بأربعة أهداف مما يؤكّد قوة فريق النهضة بالفترة الأخيرة ورغبته في التعويض بعد أن تأكد هبوطه إلى أندية الدرجة الأولى.

موضوعات أخرى