Friday 07/03/2014 Issue 15135 الجمعة 06 جمادى الأول 1435 العدد

في ذهاب دور الـ 16 من التصفيات المؤهلة للممتاز

ناشئو الهلالية يلتقون فريق أحد عصر اليوم

البكيرية - حمود المطيري:

يلتقي ناشئو نادي الهلالية عصر اليوم الجمعة فريق ناشئين أحد على ملعب نادي الأمل بمحافظة البكيرية ضمن مباريات الذهاب لدور 16 من التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز.

وجاء تأهل الهلالية لهذه المباراة عقب تجاوزه فريق السد من الخرج في دور 32 بنتيجة 3 - 2 فيما تأهل فريق أحد عقب فوزه على فريق ثهلان.

هذا وواصل فريق الهلالية استعداداته لهذه المباراة من خلال تدريباته اليومية منذ الأسبوع الماضي على ملعب نادي الأمل الرئيسي «ملعب المباراة» ويملك الفريق عدداً من اللاعبين المميزين في جميع الخطوط كقائد الفريق عبد الإله الحسون والمدافع أحمد العنيزان ومحمد الحميدان والمهاجم صالح الثويني. من جانبه أكّد رئيس نادي الهلالية الأستاذ إبراهيم الوسيدي أن الاستعدادات جيدة لهذه المباراة ولا يوجد أي إصابات أو إيقافات، متمنياً تحقيق نتيجة إيجابية وخصوصاً أن المباراة على ملعبه وبين جماهيره لتخدم الفريق في مباراة الإياب على ملعب أحد. كما أكّد نائب رئيس النادي الأستاذ إبراهيم العواد أن الفريق يملك جميع المقومات والعناصر التي تأهله لتجاوز فريق أحد من ناحية جاهزية الفريق ووجود لاعبين قادرين على تقديم الأداء وتحقيق الفوز.

وأوضح أمين عام النادي الأستاذ فيصل المطيري أن الفريق قدّم مستويات جيدة منذ بداية الموسم توجها بالوصول هذه المرحلة، متمنياً أن يواصل الفريق تقديم هذه المستويات وتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

موضوعات أخرى