Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

مدير جامعة الملك خالد لطلاب بيشة: قريباً سيكون الحديث عن «جامعة بيشة»

أبها - عبد الله الهاجري:

أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الداود، أن فرع الجامعة ببيشة أصبح يستحق أن يكون جامعة مستقلة، لما تحظى به من مقومات الجامعة العريقة.. وأضاف قائلاً: أنا لا أتكلم عن فرع بيشة، فقريباً سيكون الحديث عن جامعة بيشة. جاء ذلك خلال اختتام ملتقى التواصل الطلابي الثاني بفرع الجامعة ببيشة، والذي انطلق غرة جمادى الأولى واستمر لمدة أربعة أيام بمشاركة ما يزيد على 500 عضو ما بين طلاب ومشرفين بمختلف كليات البنين، والذي هدف إلى إعداد البرامج الثقافية والأدبية والدينية والإبداعية التي تسابق على مراكزها الطلاب المشاركون من شتى كليات الجامعة.

الحفل بدأ بكلمة وكيل عمادة شئون الطلاب بفرع بيشة ورئيس اللجنة التنفيذية للملتقى الدكتور محمد كشيم، تلا ذلك عرض مرئي لإبداعات الطلبة المشاركين في الملتقى.

عقب ذلك ألقى المشرف العام على فرع الجامعة في بيشة الدكتور مهدي القرني، كلمة رحب فيها بمعالي مدير الجامعة وشكر له تشريفه للملتقى الذي يضم خيرة أبنائه من الطلاب.

وأضاف القرني أن الملتقى سعى إلى إقامة تواصل حقيقي وفاعل بين طلاب الجامعة بكل كلياتها للبنين في مختلف التخصصات العلمية بهدف تبادل الخبرات والتواصل العلمي والاجتماعي والإبداعي، وإذكاء روح المنافسة لدى الطلاب في مختلف المجالات.

بعد ذلك سلم الداود، الطلاب المكرّمين الدروع التذكارية، وشهادات التقدير والتقطت الصور التذكارية مع الطلاب الفائزين.