Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

الخدمات الاسلامية

كتابة عدل محافظة ضرية بدون سجلات وكالات منذ فترة

تقوم كتابة عدل محافظة ضرية بتقديم خدمات جليلة لمواطني أهالي محافظة ضرية والمراكز والقرى والهجر الأخرى المرتبطة بها وغيرها من المواطنين، إلا أنه ما بين فترة وأخرى لم يتوافر فيها سجلات الوكالات، وقد توقفت مصالح المواطنين بسبب عدم توافرها، وقد تكرر ذلك أكثر من مرة ومازال حتى تاريخه.

مما جعل عدداً من المواطنين يقومون بمراجعة كتابة عدل محافظة عفيف التي تبعد نحو 100كم وكتابة عدل الرس التي تبعد 150كم، خاصة في بعض الأمور ذات الأهمية التي لا تقبل التأخير، وهذا فيه مشقة كبيرة على المواطنين، خاصة كبار السن والمرضى والنساء وغيرهم، ومنهم من لم يتوافر لديه وسيلة نقل وغيرها من الظروف الأخرى.

وحيث إن حكومة خادم الحرمين الشريفين -أيدها الله- قد وفّرت كتابة العدل من أجل خدمة وراحة المواطنين وتلبية مطلباتهم.

فإن المواطنين بتلك المنطقة يأملون من المسؤولين عن ذلك بوزارة العدل بتأمين سجلات الوكالات لكتابة عدل ضرية عاجلاً لحاجة المواطنين الماسة لها وتلافي تكرار ذلك مستقبلاً حتى لا تتوقف مصالح المواطنين بسبب ذلك.

هذا ويقدم المواطن عبر هذا المقال الشكر الجزيل لفضيلة كاتب عدل محافظة ضرية سعود صالح الحربي وكافة زملائه على انضباطهم في عملهم وحسن معاملتهم وخلقهم مع المراجعين كافة، خاصة كبار السن والمعاقين وأصحاب الظروف الأخرى، حيث تهتم حكومة خادم الحرمين الشريفين بهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، ويعلم الله ثم يعلم الله أن هذه ليست مجاملة أو مبالغة وإنما كلمة حق تقال، قال الله تعالى: {وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ}.

هذا ونسأل الله العلي القدير أن يوفّق حكومة خادم الحرمين الشريفين بتوفيقه ويديم الأمن والاستقرار والرخاء على بلادنا الغالية إنه سميع مجيب.

فهد محسن الكثيري - محافظة ضرية