Sunday 09/03/2014 Issue 15137 الأحد 08 جمادى الأول 1435 العدد

نائب أمير الرياض يكرم (العثيم) لاستضافتها اليوم العالمي للدفاع المدني

كرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري, المالكة لمجمعات العثيم مول على مستوى المملكة وذلك لاستضافتها فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني الذي أقيم بالعثيم مول الربوة بالرياض.

وعبر الأستاذ فهد بن عبدالله العثيم الرئيس التنفيذي للشركة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض لتشريفه ورعايته الكريمة الاحتفال التي تأتي في إطار دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله للدفاع المدني التي وفرت له كل الإمكانات من أجل تعزيز وتحديث قدراته لأداء مهامه الوطنية والإنسانية في كل أرجاء المملكة.

وأشار العثيم إلى أن تشريف سموه للاحتفال يعد دعماً وحافزاً للمزيد من العطاء وتشجيعاً للجهات التي تستضيف مثل هذه الفعاليات المهمة وتعزيزاً لمشاركات المجتمع في دعم الجهود الكبيرة التي يقوم بها الدفاع المدني.

وأكد العثيم أن استضافة العثيم مول الربوة لفعاليات الدفاع تأتي في إطار علاقة الشراكة الإستراتيجية التي تجمع بين القطاعين العام والخاص في المملكة وتقديراً خاصاً للجهود التي يقدمها الدفاع المدني من أجل سلامة أبناء الوطن والمقيمين ودوره الفاعل في الحفاظ على منشآتنا التنموية والاقتصادية.

وقدم العثيم الشكر للدفاع المدني بالرياض لاختيارهم العثيم مول الربوة لتنظيم هذا الاحتفال معبراً عن أمنياته أن تحقق كل الأنشطة والبرامج المصاحبة للاحتفال الغاية المرجوة منها.