Sunday 09/03/2014 Issue 15137 الأحد 08 جمادى الأول 1435 العدد

للسنة الرابعة على التوالي

(جميل) تحصد جائزة التميز الذهبي في خدمات ما بعد البيع لعملاء تويوتا

حصدت شركة عبداللطيف جميل المحدودة للسنة الرابعة على التوالي جائزة التَّميز الذهبية في خدمات ما بعد البيع لعملاء تويوتا.

وسلَّم الجائزة في حفل خاص بمقر شركة تويوتا في طوكيو السيد يوشي أمادا، رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا العالميَّة وتسلمها المهندس محمد عبداللطيف جميل بحضور عدد من المديرين التنفيذيين في شركة تويوتا ومجموعة عبداللطيف جميل.

وتأتي هذه الجائزة التي فازت بها الشركة بين وكلاء وموزعي تويوتا حول العالم، تأكيدًا على مستوى الخدمات التي تحرص على تقديمها لزبائنها لاسيما فيما يتعلّق بخدمات ما بعد البيع.

وجاءت هذه الجائزة متوافقة مع التطوُّرات وأعمال التوسع التي تشهدها مجموعة عبداللطيف جميل في المملكة وبعض دول العالم، مؤكّدة بذلك حرصها في الحفاظ على موقعها الريادي والمتصدر في خدمات ما بعد البيع وتحقيق أقصى درجات الرضا لدى الزبائن عن الخدمات التي تقدمها الشركة، وقد حصل على نفس الجائزة بعض فروع تويوتا في دول مثل كندا وأستراليا وسنغافورة.

وأكَّد المهندس محمد عبداللطيف جميل، أن تحقيق هذا الإنجاز على مستوى العالم للسنة الرابعة يمثِّل مفخرة لما يبذله منسوبو الشركة في سبيل رضا الزبائن الذي يمثِّل الهدف الأول للشركة وموظفيها.

وأشار المهندس جميل إلى أن الشركة تستخدم أحدث الأساليب التكنولوجية والفنيَّة وبتطبيق المعايير الدوليَّة لشركة تويوتا العالميَّة في مجال خدمة الزبائن.

وأوضح أن هذه الجائزة تمثِّل حافزًا أكبر لبذل المزيد من الجهود في سبيل تحسين وتطوير الخدمات التي تقدم للزبون، مشيرًا إلى أن شعار الشركة يقوم على اعتبار الزبون أولاً وخدمته مقدمة على أيّ شيء آخر.

وسبق لمجموعة عبداللطيف جميل تحقيق العديد من الجوائز ذات العلاقة بمستويات الخدمات التي تقدمها للزبائن من بينها جائزة التَّميز الذهبية التي حافظت عليها الشركة طوال السنوات الأربع الأخيرة في المملكة وكذلك حصول فروع شركة عبداللطيف جميل المحدودة في تركيا والصين واليابان على جوائز عالميَّة مرموقة.

ويضاف هذا الإنجاز إلى إنجازات أخرى للمجموعة في مجال خدمة الزبائن تحققت طوال السنوات الأربع الماضية كواحدة من أفضل 15 وكيلاً لشركة تويوتا العالميَّة.

وأعرب السيد يوشي أمادا، رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا عن تقديره للجهود التي تقوم بها شركة عبداللطيف جميل في مختلف أقسامها لتقديم أفضل خدمة للزبائن، في إشارة إلى التَّميز الذي تحقّقه الشركة للحفاظ على رضا الزبائن.

يذكر أن معدل الشكاوى التي تصل إلى شركة عبداللطيف جميل تمثِّل بضع مئات في المليون من عدد المعاملات السنوية للشركة كما أن عدد مراكز خدمات ما بعد البيع للشركة يتجاوز 1000 مركز خدمة، كما وصلت نسب تسليم قطع الغيار إلى 98 في المئة، ووصلت نسبة رضى الزبائن من خلال دراسة شركة نلسون وشركة فوكال بوينت وشركة عبداللطيف جميل بمعدل يتراوح مابين 82 في المئة إلى 86 في المئة خلال عام 2013م.