Sunday 09/03/2014 Issue 15137 الأحد 08 جمادى الأول 1435 العدد

تكريم 60 متفوقاً حصلوا على 98 % بالثانوية بمعهد العاصمة

الجزيرة - عبدالرحمن المصبيح:

احتفل القسم الثانوي بمعهد العاصمة النموذجي بتكريم 60 طالباً متفوقاً ممن حصلوا على معدل 98% في اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الحالي. وحضر حفل التكريم عدد من أولياء أمور الطلاب المتفوقين وكان في استقبالهم مدير المرحلة الثانوية الأستاذ عبدالعزيز الجويزع ووكلاء القسم والمرشدين المدرسيين وعلى رأسهم المرشد لطفي الدرعان وعدد من المعلمين.

وبدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير القسم الثانوي الأستاذ عبدالعزيز الجويزع كلمة اوضح فيها أن الهدف من هذا الحفل هو تكريم هذه الكوكبة المتميزة وتشجيعهم على مواصلة التفوق والتميز لأن نظام المقررات في المرحلة الثانوية المطبق في معهد العاصمة النموذجي يتطلب أن يكون الطالب متفوق طوال السنوات الثلاث.. كما أننا نهدف من هذا الحفل إلى حث وتشجيع بقية الطلاب الآخرين إلى المنافسة والسعي إلى التفوق والحصول على الدرجات العليا.

وأعرب الجويزع عن شكره لجميع أولياء أمور الطلاب لتهيئتهم الأجواء المناسبة لأبنائهم لتحقيق هذا التفوق المتميز.. بعد ذلك قام الجويزع بتوزيع شهادات التفوق على طلاب الصف الأول الثانوي والبالغ عددهم عشرة طلاب، وثلاثين طالباً من الصف الثاني الثانوي وعشرين طالباً من الثالث الثانوي.

موضوعات أخرى