Monday 10/03/2014 Issue 15138 الأثنين 09 جمادى الأول 1435 العدد

قبل الرئاسة الفخرية للجمعية الخيرية للزواج

أمير منطقة مكة المكرمة يرعى حفل تخريج أكثر من 11 ألف طالب بجامعة المؤسس

جدة - عبدالقادر حسين:

وافق صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة على الرئاسة الفخرية للجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة .

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالله العثيم ، عن بالغ شكره وامتنانه لسمو الأمير مشعل بن عبدالله رئاسته الفخرية للجمعية ، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم في دعمه للعمل الاجتماعي والخيري واهتمامه بأبنائه وبناته.

من جهته ثمن نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالله المحمدي ، هذه الرئاسة الفخرية للجمعية لسمو الأمير مشعل، والتي تأتي امتداداً لاهتمام وعناية ولاة الأمر بالمشاريع الاجتماعية والخيرية التي تسهم في تحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع ومؤسساته.

من جهة أخرى أوضح المتحدث الرسمي باسم جامعة الملك عبد العزيز الدكتور شارع البقمي، أن أمير منطقة مكة المكرمة سيرعى حفل تخريج الدفعة الثالثة والأربعين، وذلك مساء الأربعاء 18 جمادى الأولى 1435هـ بمقر الجامعة، وأشار إلى أن عدد خريجي الدفعة الثالثة والأربعين بلغ 11335 في مختلف المراحل الدراسية الدكتوراه، والماجستير، والدبلوم العالي، والبكالوريوس، والدبلوم. من جميع الكليات.

وأضاف أن كافة منسوبي جامعة المؤسس وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة طيب، يتشرفون برعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتكريمه لأبنائه الخريجين، وهو ما يؤكد عناية حكومتنا الرشيدة بالتعليم العالي ونشره في كافة ربوع المملكة، يذكر أن الحفل يتخللة عدد من الفقرات واستعراض الخريجين وأداء القسم لخريجي كليات الطب وتكريم المتفوقين وأوائل الخريجين.

موضوعات أخرى