Monday 10/03/2014 Issue 15138 الأثنين 09 جمادى الأول 1435 العدد

المروج والمنسك أولوية .. و «الجزيرة» نقلت معاناتهم

«بلدي أبها» يمنح «8» أحياء أولوية إعادة السفلتة والصيانة

أبها - عبدالله الهاجري:

أعطى المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير حي المروج والمنسك بمدينة أبها الأولوية الأولى في السفلتة والصيانة، جاء ذلك خلال جلسته السابعة والثلاثين، حيث ناقش في جلسته بعض المعايير الفنية التى يحدد أساسها أولويات الصيانة والسفلتة لشوراع وأحياء مدينة أبها، كما منح حي الموظفين والبديع الدرجة الثانية والحي الواقع خلف مستشفى الولادة والأطفال على طرق المحالة الأولوية الثالثة، وحي النميص الرابعة والهيام الخامسة، وحي السامر والبصرة ومخطط الحصان السادسة، وحي الربوة السابعة، وحي الوصائف والقرى الثامنة.

كما أدرج خلال جلسته ما تم الاطلاع عليه من خلال الجولات الميدانية على قرى المراكز ومدى احتياجاتها من السفلتة والإنارة وإمكانية إدراجها ضمن مشاريع الأمانة لهذا العام، نظراً لأهمية مواقعها ضمن الشريط السياحي لمنطقة عسير.

كما قرر المجلس زيارة لعدد من مشاريع الأمانة برفقة عدد من المواطنين وأصدقاء المجلس وبعض المختصين من الأمانة للاطلاع على سير العمل والمراحل التي وصلت إليها تلك المشاريع والمدد الافتراضية لانتهائها.

وكانت «الجزيرة» قد نقلت غير مرة طلبات أهالي أحياء المروج والمنسك لأمانة منطقة عسير والمجلس البلدي بتحسين شوارعها وإعادة الصيانة فيها وترصيفها، إلى جانب سرعة تنفيذ الحديقة والممشى في حي المروج والذي تأجل كثيرا دون إبداء أسباب حقيقية.

موضوعات أخرى