Monday 10/03/2014 Issue 15138 الأثنين 09 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

- عاد الفريق الشبابي للواجهة من جديد واستطاع تجاوز بطل الكأس ومتصدر الدوري وبلوغ دور الثمانية في كأس الملك مؤكدا قوته التي ظهرت في البطولة الآسيوية. الفريق الشبابي تعرض خلال الموسم لهزات فنية عنيفة أبعدته عن المنافسة لكن حسن عمل الإدارة وإعادة ترتيبها للأوراق بسرعة أعاد للفريق بريقه كما لا يمكن إغفال دور المدرب القدير عمار السويح.

* *

- الفريق النصراوي لم يتراجع مستواه ولا يجب زيادة الضغط عليه ولا على اللاعبين. فهم مازالوا يقدمون نفس مستوياتهم السابقة التي حصلوا بموجبها على كأس ولي العهد وقادتهم لصدارة الدوري. ولكن الذي اختلف أن الفرق تحسنت مستوياتها وبالأخص الهلال والشباب فتلقى النصر منهما خسارتين موجعتين.

* *

- لاعب الشباب عماد خليلي أظهر إمكانيات فنية عالية وهائلة خلال مباراة فريقه أمام النصر وسجل هدفا جميلا بعد فاصل مهاري غير عادي أجبر كل البرامج والقنوات الرياضية على إعادته مرارا وتكرارا.

مثل هذا اللاعب إضافة جيدة ومميزة للدوري والمسابقات الكروية السعودية.

* *

- شكل الأهلي لجنة لدراسة ملفات المتقدمين لرئاسة النادي خلال الفترة الماضية ووضع معايير وشروط خاصة للمتقدم. ومعلوم أن لرعاية الشباب أنظمتها ولوائحها في هذا الشأن. فهل الشروط التي وضعها الأهلاويون تتفق مع شروط رعاية الشباب أم هي إضافية ولها خصوصية بالبيت الأهلاوي؟

* *

- ما لم تستفد منتخباتنا الوطنية من مواليد السعودية الذين أوصت رابطة المحترفين في دوري ركاء بمشاركتهم مع الأندية السعودية في المسابقات الكروية فإن تلك التوصية لا تخدم سوى السماسرة فقط!!

* *

- المتأمل لتفاصيل مباراة الشباب والنصر الدقيقة يجد أن اللاعب الكبير عمر الغامدي قدم أداء رفيعا وجهدا غير عادي وكان أحد أبرز العناصر التي صنعت الانتصار الشبابي.

الغامدي يتميز بالانضباط الفني والسلوكي داخل الملعب وخارجه وهو ما جعله محافظا على مستواه رغم تقدمه في العمر وجعل المدربين يعتمدون عليه كثيرا في تنفيذ خططهم داخل أرض الميدان.

موضوعات أخرى