Monday 10/03/2014 Issue 15138 الأثنين 09 جمادى الأول 1435 العدد

أكّد أن تعثر مشاريع الأندية أمر محزن .. أمير القصيم في حديثه لـ«الجزيرة»:

الدولة حريصة على النهوض بالشباب والرياضة ونفخر بإنجازات أندية القصيم

الجزيرة - حمود المطيري / تصوير - سيد خالد:

أكّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في حديثه لـ(الجزيرة) أن الدولة حريصة على النهوض بالشباب والرياضة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- من خلال دعمها اللا محدود للأندية الرياضية بكل ما تحتاج من خلال الدور الفعلي المنوط بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وقال سموه: نفرح كثيراً ونحن نرى أبناءنا بالأندية يحققون الإنجازات تلو الإنجازات وهذه الإنجازات خلفها رجال مخلصون حريصون على دعم أبنائنا من شباب المملكة..

وتطرق سموه لمشاريع مباني الأندية الرياضية بالمملكة وأكّد أنه مع ميزانية كل عام يتم اعتماد مبان جديدة للأندية إلاّ أن هناك مشكلة ووصفها بالأمر المحزن وهي تعثر تلك المشاريع وأرجع المشكلة للمقاولين المنفذين لتلك المشاريع الذين يتأخرون كثيراً في تنفيذها وضرب مثالاً حياً لذلك من خلال مشروعي مبنى الرائد والتعاون.

وأشاد سموه خلال لقائه برئيس ولاعبي نادي الهلالية بالإنجازات التي حققتها أندية منطقة القصيم في مختلف الأنشطة متمنياً من تلك الأندية مواصلة الإنجازات لتحقيق نتائج متقدمة للوصول لأعلى المستويات وعليهم الاستفادة من توجيهات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وكذلك التواصل مع سموه لما فيه من فوائد مؤكدة لمسيرة الأندية الرياضية، مؤكداً أن الرياضة في القصيم تتطور من موسم لآخر وهو أمر يفخر به.

موضوعات أخرى