Monday 10/03/2014 Issue 15138 الأثنين 09 جمادى الأول 1435 العدد

المدرب طالب لاعبيه بنسيان الهزيمة

رئيس النصر يعقد اجتماعاً هاماً مع كارينيو لوضع خارطة طريق مرحلة الحسم

كتب - عيسى الحكمي:

تشهد الساعات المقبلة اجتماعا هاما بين الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر والأورغوياني دانيال كارينيو مدرب الفريق لوضع خارطة مرحلة الحسم في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الذي يتصدره النصر بفارق 6 نقاط عن غريمه الهلال، وتبقت ثلاث مباريات هامة أمام الكتيبة الصفراء تبدأ بمواجهة الاتحاد بعد أسبوعين.

وكان خروج الفريق النصراوي من كأس الملك على يد نظيره العاصمي الشباب قد أعاد حسابات الإدارة والمدرب النصراوي للمرحلة المقبلة، حيث طالب كارينيو لاعبيه بنسيان الكأس والتركيز على المباريات الثلاث المتبقية في الدوري واستغلال فترة التوقف الجديدة ليستطيع الفريق إكمال موسمه الناجح بضم الدوري إلى كأس ولي العهد.

في غضون ذلك طلب المدرب النصراوي من الجهاز الإداري تأمين مباراة ودية الأسبوع المقبل لإبقاء الفريق في أجواء المباريات.

على صعيد متصل ينتظر أن تشهد أيام هذا الأسبوع تطورات هامة تضع النقاط على الحروف بشأن عديد الملفات التي نشطت في الفترة الماضية على مستوى عقود مدرب الفريق وبعض اللاعبين يتقدمهم خالد الغامدي الذي ظهر مستواه متأثرا بظروف العقد الذي احتل مساحة كبيرة في الفترة الماضية في وسائل الإعلام.

على خط آخر، قدم فايز المعجل عضو شرف النادي مكافآت فوز عاجلة للفريق الأولمبي نظير فوزهم أمس الأحد على نجران ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد.

موضوعات أخرى