Monday 10/03/2014 Issue 15138 الأثنين 09 جمادى الأول 1435 العدد

الفريق يبدأ تحضيراته لسباهان .. والمغادرة لإيران غدا

لاعبو الهلال يتبرعون بـ198 ألفا للعاملين في النادي

كتب - عبدالله الحنيان / تصوير - عبدالمحسن المحيسن:

عاود لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر أمس تمارينهم الاعتيادية بعد الفوز على الزلفي والتأهل لدور الثمانية من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ أدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في اللقاء مرانا استرجاعيا، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجانب الفني، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر مناورة على جزء من مساحة الملعب.

من جانبهما خضع الثنائي (حسين شيعان وسعود كريري) لحصة لياقية تنوّعت ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية وينتظر غيابهما عن مواجهة «ساباهان أصفهان الإيراني» بعد غد لعدم الجاهزية بمعية المدافع الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» المنتظر وصوله مساء اليوم، بالإضافة إلى اللاعب نواف العابد الذي واصل أمس برنامجه العلاجي المعد له مسبقا تحت إشراف الجهاز الطبي جراء تعرضه لإصابة في مفصل القدم قبل أيام. هذا وسيؤدي الفريق عند الساعة الـ6.30 من مساء اليوم تمرينه الرئيس لمواجهة ساباهان على ملعب النادي قبل المغادرة صباح غد لإيران على أن يجري آخر تمارينه على ملعب اللقاء في السادسة والنصف مساء. يذكر أن مران اليوم سيكون مفتوحا أمام وسائل الإعلام والجماهير، كما جرت العادة قبل مباريات الفريق الأربع الأخيرة.

إلى ذلك، قدّم لاعبو الفريق الأول والجهازان الفني والإداري قبل بدء مران الأمس تبرعا بمبلغ 198 ألف ريال لجميع العاملين بالنادي البالغ عددهم 110 أشخاص، وذلك استشعارا من اللاعبين بأهمية العمل الخيري الذي يعد مسؤولية الجميع، وتحقيقا لمبدأ التعاون والتكافل بين منسوبي النادي، وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، في بادرة إنسانية دأب لاعبو الفريق الأول القيام بها، ولقيت هذه البادرة ثناء واستحسان منسوبي النادي كافة، الذين ثمنوا للاعبين هذه اللفتة الإنسانية المباركة.

إذ اصطف جميع العاملين على جنبات ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وتقدم أعضاء الفريق الأول للسلام عليهم وإهداء كل واحد منهم بطاقة خاصة تحمل مبلغ مالي مجز وسط تصفيق الجماهير التي حضرت مران الفريق.

هذا وعلمت «الجزيرة» أن فكرة هذه البادرة الهلالية جاءت من مدير الجهاز الفني سامي الجابر ولاقت تأييدا كبيرا من لاعبي الفريق ومدير إدارة الكرة فهد المفرج الذي حرص على تنفيذ هذه المبادرة.

موضوعات أخرى