Monday 10/03/2014 Issue 15138 الأثنين 09 جمادى الأول 1435 العدد

قدموا اعتذارهم للجماهير على مستوى النهضة .. لاعبو الاتحاد يؤكدون عبر (الجزيرة):

هدفنا الآسيوية وهزيمة العين الإماراتي .. وسلاحنا جماهير العميد

جدة - علاء سعيد:

قدم لاعبو الاتحاد بعد لقاء النهضة الذي كسبه الفريق بنتيجة 5-3 اعتذارهم لجماهير ناديهم على المستوى الفني الذي لم يكن مقنعاً خلال مجريات اللقاء مؤكدين بأن تركيزهم بشكل أكبر نحو المواجهة الآسيوية المرتقبة أمام العين الإماراتي يوم الأربعاء المقبل.

وطالب لاعبو الاتحاد من جماهير ناديهم بالحضور بشكل مكثف لتقديم الدعم والمساندة لهم من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث والاقتراب بشكل أكبر نحو المنافسة للحصول على بطاقة التأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة الآسيوية.

وجاء بداية الحديث عن طريق قائد الفريق حمد المنتشري الذي ذكر بأنهم تمكنوا من تحقيق الفوز أمام النهضة بشكل صعب نتيجة المستوى الفني الجيد الذي قدمه فريق النهضة مشيراً بأن الفريق لعب طوال الأشواط الأربعة بنفس النهج اللياقي والهجومي بعد البرنامج اللياقي المميز المقدم من قبل المدرب خالد القروني، مؤكداً بأن تركيزهم منصب على لقاء العين الإماراتي الأربعاء المقبل.

من جانبه فقد أهدى المهاجم فهد المولد الهدفين التي سجلها في مرمى النهضة إلى جماهير ناديه واعداً الجماهير على ظهور الفريق بشكل أفضل في لقاء العين الإماراتي الأربعاء المقبل في البطولة الآسيوية متمنياً من الجماهير بكثافة كبيرة لمؤازرة الفريق من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

موضوعات أخرى