Tuesday 11/03/2014 Issue 15139 الثلاثاء 10 جمادى الأول 1435 العدد

السعودي الفرنسي كابيتال تفوز بجائزة «أفضل بنك استثماري في السعودية»

فازت السعودي فرنسي كابيتال إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في المملكة بجائزة «أفضل بنك استثماري في المملكة العربية السعودية» من مجلة إيميا فاينانس.. وتم استلام الجائزة خلال حفل التكريم السنوي للجوائز المصرفية بمنطقة الشرق الأوسط لعام 2013 الذي عقد في دبي الأسبوع الماضي.

وأعرب الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان، العضو المنتدب للسعودي الفرنسي كابيتال عن سعادته بالحصول على الجائزة قائلاً: «نحن سعداء للحصول على جائزة أفضل بنك استثماري في المملكة العربية السعودية من مجلة إيميا فاينانس.. إننا فخورون بتحقيق المركز الأول بين البنوك الاستثمارية للسنة الثانية على التوالي، حيث نلنا العام الماضي جائزة أفضل بنك استثماري في الشرق الأوسط، وهذا لدور السعودي الفرنسي كابيتال في تنفيذ أكبر عدد من العمليات وأكثرها قيمة من الطروحات الأولية والثانوية وأدوات الدين.. كما أتممنا بنجاح عمليتين لطرح أسهم للاكتتاب العام وأربع عمليات إصدار صكوك خلال العام 2013 في المملكة العربية السعودية وذلك بقيمة إجمالية قدرها 10 مليارات ريال سعودي».

وأعرب الرميان عن امتنانه لناشر مجلة إيميا فاينانس ورئيسها التنفيذي الأستاذ كريستوفر مور للدور الذي تقوم به المجلة في خدمة الصناعة المالية.

موضوعات أخرى