Tuesday 11/03/2014 Issue 15139 الثلاثاء 10 جمادى الأول 1435 العدد

البنك السعودي للاستثمار يشارك في حملة «القيادة الآمنة.. لحياة سالمة»

يرعى البنك السعودي للاستثمار بشراكة مع مؤسسة BMG الحملة التوعوية باسم «القيادة الآمنة.. لحياة سالمة», والتي تهدف لدعوة الشباب السعودي وبخاصة الطلاب منهم للمنافسة على تقديم الأفكار الأكثر ابتكاراً وتأثيراً من أجل زيادة الوعي تجاه الحوادث المرورية في ظل ما تظهره أرقام الإحصائيات من ارتفاع مذهل في عدد الحوادث.

وتأتي الحملة على مرحلتين حيث انطلقت المرحلة الأولى في مطلع شهر فبراير في جامعة الفيصل بالرياض، بحضور الدكتور خالد بن مناع القطان عميد كلية الطب ورئيس مؤسسة BMG الخيرية الأستاذ باسل غلاييني والأستاذ سامر بن رشيد الريان المدير العام المساعد - المصرفية الشخصية والعديد من المهتمين وأساتذة وطلاب جامعة الفيصل.

فيما ستبدأ المرحلة الثانية في مارس الجاري وتستمر حتى ديسمبر 2014 وسيتم خلالها تغطية تنفيذ المشروع الفائز، وقال سامر الريان المدير العام المساعد إن المشاركة في الحملة التوعوية «القيادة الآمنة.. لحياة سالمة» تأتي ضمن المسئولية الاجتماعية التي يتبناها البنك السعودي للاستثمار تجاه مجتمعه وتستهدف الشباب السعودي الذي يشكّل الغالبية في مجتمعنا وفئة عزيزة وجديرة بالاهتمام، وأضاف أن إحصائية الحوادث المرورية في المملكة تظهر أرقاماً عالية ومقلقة، حيث يبلغ معدل الوفيات في حوادث الطرق 17 شخصاً يومياً أي شخص كل 40 دقيقة وخسائر مادية تبلغ 13 مليار ريال سنوياً.

واختتم سامر الريان حديثه بدعوة جميع الشباب للمشاركة بتقديم أفكارهم عبر الرابط المخصص للحملة، مبيناً أن المنافسة ستمكّن الشباب من تقديم اقتراحات قوية وواعية لهذه الحملة التوعوية المتعلقة بالحفاظ على سلامة الحياة.

موضوعات أخرى