Tuesday 11/03/2014 Issue 15139 الثلاثاء 10 جمادى الأول 1435 العدد

«البحري» تكرم أعضاء مجلس الإدارة للدورة السابقة

الجزيرة - الرياض:

أقامت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري ( البحري ) بتاريخ 9 /3 /2014م حفل تكريم لأعضاء مجلس الإدارة للدورة السابقة ( 2011-2013م) بفندق الفورسيزن بالرياض.

وقد بدأ المهندس صالح الجاسر الرئيس التنفيذي للشركة بكلمة ترحيبية رحب فيها بالحضور من اعضاء المجلس السابق واعضاء المجلس الحالي وعدد من مساهمي الشركة.

موضحا أن علاقة الادارة التنفيذية بالمجلس كانت علاقة تكاملية تخللها ذكريات عطرة وإنجازات مفخرة انعكس اثرها على النتائج المالية للشركة والتي تعتبر الأعلى في تاريخها، حيث تحققت رغم الأوضاع الصعبة التي تمر بها صناعة النقل البحري عالمياً.

مؤكداً أن لحكمة المجلس وآرائه السديدة وتفانيه بخدمة أهداف الشركة وثقته المقدرة بالإدارة التنفيذية عظيم الأثر في الإنجازات المحققة.

تلا ذلك كلمة المهندس عبدالله بن سليمان الربيعان - رئيس مجلس الإدارة السابق الذي اشاد بمستوى تعاون أعضاء المجلس السابق وتفانيهم في تحقيق أهداف الشركة والتي من أهمها اتفاقية دمج اسطول وعمليات فيلا مع البحري.

واختتم الكلمات رئيس مجلس ادارة الشركة عبدالرحمن بن محمد المفضي مشيدا بالمجلس السابق ، الذي عمل الكثير ليحقق أهداف الشركة وتطلعات مساهميها ، مما عزز مكانة الشركة ضمن الشركات العالمية الرائدة ، وأكد حرص مجلس الإدارة على مواصلة مسيرة الشركة والنهوض بها إلى آفاق جديدة.

موضوعات أخرى