Tuesday 11/03/2014 Issue 15139 الثلاثاء 10 جمادى الأول 1435 العدد

وول ستريت إنجلش تفتتح فرعها الأول في تبوك

افتتحت معاهد وول ستريت إنجلش مؤخراً فرعها الواحد والعشرين في المملكة بعد سلسلة من الافتتاحات التي شهدتها في السنوات الأخيرة الماضية، ودشنت فرعها الأول في مدينة تبوك شمال المملكة.

حضر الافتتاح مدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي الأستاذ ضيف الله الرشيدي، والأستاذ طارق الصباح رئيس قسم اللغة الانجليزية في ادارة تعليم تبوك ، والأستاذ خلف العنزي مساعد مدير الاستثمار في أمانة منطقة تبوك والعديد من الشخصيات الاجتماعية والضيوف، وقص الشريط المهندس سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت إنجلش في المملكة.

ويأتي افتتاح فرع تبوك نظراً لإقبال الشباب في المنطقة الشمالية على تعلم اللغة الإنجليزية لتطوير مهاراتهم للحصول على فرص أفضل في حياتهم المستقبلية.

وقدمت وول ستريت العديد من العروض الخاصة بهذه المناسبة لجميع الطلاب المسجلين. وبهذا الافتتاح أصبحت معاهد وول ستريت إنجلش منتشرة في كل من جدة، والرياض، والخبر، وأبها والمدينة المنورة، ومكة، وجازان، والقطيف، وخميس مشيط، والطائف، نجران، وبريده، وتبوك.

بهذه المناسبة قال المهندس سهل حفظي : استثمر في مستقبلك هو شعار وول ستريت إنجلش ومن هذا المنطلق بادرنا بإفتتاح فرعنا الأول في مدينة تبوك لما لمسناه من الشباب من رغبه ملحة في تطوير واستثمار مستقبلهم»، وأضاف: لمسنا رغبه رائعة من الشباب للإنضمام إلى معاهد وول ستريت إنجلش نظراً لما تحظى به من سمعة محلية وعالمية رائعة».

وول ستريت إنجلش هو أحد معاهد اللغة الإنجليزية المختارة التي حصلت على شهادة الآيزو للجودة رقم 9001 :2008، ، كما أن وول ستريت إنجلش هي إحدى مؤسسات أنسام لتعليم اللغات، افتتحت عام 2001 بمدينة جدة، ومنذ ذلك التاريخ حتى الآن مازالت تتوسع وتزداد فروعها إلى أن وصلت إلى 20 فرعا في الوقت الراهن وستصل إلى أكثر من 30 فرعا في المملكة بنهاية عام 2014 وأكثر من 500 فرع حول العالم.

موضوعات أخرى