Tuesday 11/03/2014 Issue 15139 الثلاثاء 10 جمادى الأول 1435 العدد

«الجزيرة» يحصد جائزة «أفضل بنك إسلامي» في المملكة

حصل بنك الجزيرة على جائزة «أفضل بنك إسلامي» في المملكة لعام 2013، التي تمنحها مجلة «وورلد فاينانس» العالمية المتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية، في أحدث تقييم سنوي تجريه المجلة للبنوك والمؤسسات المالية حول العالم .

وتسلم الأستاذ ياسر بن علي الحديثي نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخزينة نيابة عن الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة الأستاذ نبيل بن داود الحوشان درع التكريم في احتفالية نظمت مؤخرا بمقر سوق لندن للأوراق المالية.

ويأتي فوز بنك الجزيرة بهذه الجائزة تتويجاً لنجاحاته السابقة وتقديراً لمسيرة التميز والالتزام التي ينتهجها في تقديم خدماته المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، التي تتسم بتبني أفضل التطبيقات والممارسات العالمية في توفير خدمة مصرفية موثوقة لعملائه سواء من الأفراد أو الشركات.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ ياسر بن علي الحديثي نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخزينة بالقول «تم اختيار بنك الجزيرة للفوز بهذه الجائزة من قبل لجنة تحكيم متخصصة تضمنت نخبة من أشهر الخبراء الماليين حول العالم، ممثلين عن شركات ومؤسسات مالية عالمية مختلفة تضم وكالات التصنيف الائتماني والمراكز المالية الكبرى».

وأضاف الحديثي «لقد كانت ثقة العملاء بعد توفيق الله تعالى هي المحرك الرئيسي لهذا النجاح. كما لا بد من الإشادة بالجهود الحثيثة لفريق العمل في بنك الجزيرة والتي تضافرت من أجل نيل هذه المكانة كأفضل مصرف سعودي في تقديم الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية».

يذكر أن مجلة «وورلد فاينانس» تعد إحدى أهم الإصدارات المتخصصة في عالم المال والأعمال، وهي تقوم بتخصيص جوائز سنوية لمختلف المؤسسات والكيانات العاملة في القطاعات البنكية والاستثمارية حول العالم من خلال لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء المتخصصين في هذا الإطار.

موضوعات أخرى