Tuesday 11/03/2014 Issue 15139 الثلاثاء 10 جمادى الأول 1435 العدد

«الصادرات السعودية» تضاعف المساحة في معرض الخليج للأغذية

ضاعفت هيئة تنمية الصادرات السعودية المساحة الإجمالية لجناحها المشارك في النسخة القادمة من معرض الخليج للأغذية «غلفود» بما يتجاوز 1000 متر مربع، وذلك لإتاحة الفرصة لعدد أكبر من المصنعين والمنتجين السعوديين.

وأشادت المصانع الوطنية المشاركة في جناح المملكة المشارك بمعرض الخليج للأغذية (غلفود 2014) الذي نظمه مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض على مدى خمسة أيام خلال الفترة 23 - 27 فبراير 2014م، بدور هيئة تنمية الصادرات السعودية وجهودها الجبارة في تنظيم الجناح ودعم المنتج السعودي وظهوره بالشكل المتميز في هذا المعرض الذي يضم أكثر من 4500 شركة تمثل ما يقارب 120 دولة ويحظى باهتمام 80 ألف زائر سنويا .

ولما حظي به الجناح السعودي من إقبال كبير من زوار المعرض قدمت المصانع الوطنية شكرها وتقديرها لهيئة تنمية الصادرات السعودية، حيث كرمت شركة زاد للصناعة والتجارة إحدى الشركات السعودية المشاركة بالجناح السعودي بمعرض الخليج للأغذية (Gulf Food ) هيئة تنمية الصادرات السعودية تقديراً لجهودها في تنظيم وإدارة مشاركة المملكة بالمعرض.

من جهته بين أمين عام الهيئة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الحقباني بأن الهيئة تسعى لتطوير مفهوم التصدير لدى المصانع السعودية وتقديم كافة التسهيلات لهم ومساعدتهم بفتح أسواق جديده للصناعة السعودية، موضحاً أن الهيئة تعمل هذا العام للمشاركة بأكثر من 14 معرضا دوليا ومتخصصة بعدة قطاعات. ودعا الحقباني كافة المصانع والشركات الراغبة بالمشاركة في فعاليات الهيئة بالمعارض الدولية بالتواصل معها عبر البريد الإلكتروني أو من خلال موقع الهيئة.