Tuesday 11/03/2014 Issue 15139 الثلاثاء 10 جمادى الأول 1435 العدد

أمير منطقة الرياض يكرم STC لرعايتها الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية

الجزيرة - سعود الهذلي:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الاتصالات السعودية لرعايتها الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية (وطننا أمانة)، باسم (شريك المسؤولية الاجتماعية), وتسلم درع التكريم من سموه المهندس عبد العزيز الصقير العضو المنتدب للاتصالات السعودية.

تأتي رعاية الشركة للحملة استمراراً لمسؤوليتها الاجتماعية، وحرصها على دعم النشاطات المختلفة داخل المملكة، وذلك عبر اعتماد عدد من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى دعم حياة الأفراد والمجتمع, لتصبح بذلك الاتصالات السعودية داعماً وشريكاً أساسياً في تحقيق النجاحات المتتالية، حيث تعمل الشركة وفق استراتيجية هادفة في تبني برامج هادفة في مجالات اجتماعية متنوعة، لتحقق حضورا مجتمعيا في العديد من المناسبات والمهرجانات الوطنية.

هذا وستستمر فعاليات الحملة الوطنية خلال الفترة من 28/5/1435هـ وحتى نهاية العام الهجري 1435هـ تحت إدارة وإشراف إمارة منطقة الرياض, وسيصاحب الحملة عدد من البرامج كورش العمل وبرامج وأفلام الميديا والبرامج الحوارية والمجموعات الشبابية. وستناقش الحملة خلال فعالياتها عددا من القيم والثوابت كالوحدة الوطنية وقيم العلاقة بين الحاكم والرعية والولاء والانتماء الوطني وقيم الأسرة والمجتمع وحقوق الإنسان والعدالة والأمانة والمساواة والحوار والتسامح وقبول الاختلاف.