Tuesday 11/03/2014 Issue 15139 الثلاثاء 10 جمادى الأول 1435 العدد

استقبل وسمو نائبه رئيس وأعضاء لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم

الأمير فيصل بن بندر يثني على إنجازات لجنة تراحم القصيم

بريدة - عبد الرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم والرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بالقصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الاثنين بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز الدكتور فهد بن محمد المطلق رئيس لجنة تراحم وأعضاء اللجنة، وذلك لتسليم سموه التقرير السنوي للجنة تراحم للعام 1434هـ.

وقد رحب بهم سموه الكريم وقال: إن من أهداف اللجنة العمل على وضع البرامج الإصلاحية داخل السجون لمساعدة السجناء على إصلاح وتعديل مسار حياتهم وتذليل المشكلات المادية والمعنوية لأسر نزلاء الإصلاحيات والسجون ومساعدة المفرج عنه ليعود عضواً صالحاً في المجتمع.

وقد أثنى سمو أمير المنطقة على تلك الإنجازات مشيراً إلى الدور البارز للجنة في تحقيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية من جوانبه المختلفة وشكر سموه رئيس وأعضاء اللجنة على دعمهم وتوجيهاتهم الرامية إلى تطوير أعمالها.

هذا وشمل التقرير كوكبة من الأعمال التي تمثل عاماً من العطاء والبذل والزيادة في تنفيذ الأعمال وتنوع في المناشط والبرامج والدورات بمختلف مستوياتها, إضافة إلى الاهتمام بتوفير استثمارات تكون مورداً ثابتاً للجنة, مما يؤكد أن اللجنة تسير بخطى ثابتة تحت ناظري وتوجيهات (فيصل الخير).

من جهته أكد رئيس لجنة تراحم د. المطلق بفضل من الله ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين للقطاع الاجتماعي والخيري في المملكة عامة وفي منطقة القصيم خاصة قد حققت إنجازات كبيرة في خدمة السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالقصيم مثمناً في الوقت ذاته الدور الهام لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه في دعم اللجنة.