Tuesday 11/03/2014 Issue 15139 الثلاثاء 10 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

- لو لم تتوّج مهارات اللاعب عماد خليلي بذلك الهدف الجميل، لربما لم يتوقف الإعلام كثيراً عند ذلك الفاصل المهاري المدهش.. فمن حسن حظ خليلي أن معزوفته الفنية اكتملت بهدف رائع جعل الجميع يصفق له بحرارة.

* *

- منذ أن تصدر الفريق النصراوي للدوري وحصل على كأس ولي العهد، فلا صوت يعلو فيه على صوت تجديد العقود والمساومات التي دخلت فيها الإدارة مع المدرب وبعض اللاعبين المحترفين.. وهذا ما أدى لخروج الفريق عن أجواء المنافسات فتراجعت مستوياته ونتائجه.. وقد استغل المدرب وبعض اللاعبين فرصة التألق والإبداع للضغط على الإدارة من أجل تجديد عقودهم بمبالغ أفضل.

* *

- يحسب لرئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان إصراره على الاستعانة بالحكم الأجنبي في مباراة فريقه السابقة أمام النصر، حيث كان يمكن أن يكون الحكم محلياً، فيما تراخت الإدارة الشبابية عن المطالبة بالحكم الأجنبي وعندها ربما تتكرر سيناريوهات سابقة شهدت انتزاع النتيجة من الشباب بالقوة والقهر رغم أفضليته وتفوقه.

* *

- حاول بعض النقاد والمحللين المتعاطفين مع النصر التقليل من قيمة الفوز الشبابي بقولهم إن غياب المدافع محمد حسين وشايع شراحيلي كان مؤثراً على الفريق النصراوي، وهذا تبرير واهٍ فاللاعبان كانا موجودين في مباراة الهلال التي شهدت استقبال الشباك النصراوية لأربعة أهداف زرقاء، وكان الهلال حينها بعشرة لاعبين فقط.

* *

- يتجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو فسخ عقد الحق الحصري في نقل مسابقاته مع قنوات بي إن سبورت القطرية بحجة أن التشفير قد ساهم في إضعاف متابعة المشاهدين للبطولات، ويطالب الاتحاد الآسيوي بنقل المباريات بشكل مفتوح وغير مشفر أو بيع الحقوق للقنوات الأخرى.. يحدث ذلك في الوقت الذي تتجه فيه دورة الخليج لكرة القدم نحو التشفير الذي ربما يساهم في القضاء عليها تماماً.

* *

- يعتقد حسين عبد الغني أن ظهوره في قنوات الإعلام بمظهر البريء الذي يحث على اللعب النظيف والمنافسة الشريفة يمكن أن ينطلي على من يتابعه وهو يخاشن ويضرب ويعتدي على اللاعبين ليس في الملاعب وحسب، بل حتى في الممرات وغرف تبديل الملابس.. كثير من اللاعبين السعوديين وغير السعوديين اشتكوا من اعتداءات عبد الغني وتلفظه عليهم بألفاظ يعف عنها اللسان.. فمتى يكف أذاه عن الآخرين ويحفظ لسانه ليودع الملاعب بسمعة وذكر طيب؟؟

موضوعات أخرى