Tuesday 11/03/2014 Issue 15139 الثلاثاء 10 جمادى الأول 1435 العدد

الرئيس يعقد اجتماعاً هاماً بكارينيو واللاعبين

النصر يستأنف تدريباته استعداداً للدوري .. وحسين يخضع لبرنامج مكثف

كتب - عيسى الحكمي:

يستأنف النصر مساء اليوم تدريباته الكروية بعد راحة استمرت يومين بأمر المدرب دانيال كارينيو الذي يسعى لإعادة ترتيب الأوراق قبل مواجهة الاتحاد في 23 مارس الجاري لحساب الجولة 24 من دوري عبد اللطيف جميل.

إلى ذلك يعقد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة اجتماعا بالجهاز الفني واللاعبين بعد مران اليوم للحث على أهمية المرحلة المتبقية من الدوري، وكان رئيس النادي العاصمي قد قدم اعتذاره لأنصار الفريق بعد الخروج من كأس الملك ووعد بعمل مضاعف للمحافظة على مكاسب الدوري كما طالب استمرار مد الدعم الجماهيري الكبير الذي كان العلامة الفارقة في مشوار الفريق هذا الموسم.

في الشأن ذاته يبدأ المدافع البحريني محمد حسين برنامجا علاجيا مكثفا للتعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة منتخب بلاده أمام قطر ،ويأمل كارينيو أن يكون حسين جاهزا للمعترك القادم من الاستحقاقات بعد أن شكل غيابه نقطة ضعف دفاعية في آخر مباراة للفريق علما أن مواجهة النصر القادمة أمام الاتحاد تحتم تواجده في ظل غياب المدافع عمر هوساوي بالبطاقة الصفراء الثالثة ،ما يجعل المدافع البحريني وجمعان الدوسري الخيار الأول لمدرب الفريق الأصفر.

في غضون ذلك يواصل لاعب متوسط الميدان شايع شراحيلي برنامجا لياقيا لاسترجاع لياقته بعد تمتعه بإجازة خاصة في الأيام الماضية.

موضوعات أخرى