Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

أمين محافظة جدة ومسئولو الأمانة يتفقدون أعمال النظافة والطرق ميدانياً

جدة - الجزيرة:

أوضح المهندس علي الغامدي , وكيل أمين محافظة جدة للخدمات بأن الأمانة تتابع وبشكل مستمر خدمات النظافة في المحافظة , والتي تم توزيعها إلى تسعة عقود تقوم بها خمس شركات.

وأضاف: بأن معالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو رأس , وبعد كل جولة تفقدية على أحياء جدة يعقد اجتماعات على الطبيعة بحضور المسئولين في الأمانة وشركات النظافة والشركة المسئولة عن رقابة أعمال النظافة يتم فيها مناقشة أوجه القصور, ووضع الحلول الكفيلة بمضاعفة الجهود ورفع مستوى النظافة في كافة أحياء جدة على اعتبار أن مشروع نظافة المحافظة في مقدمة الخدمات البلدية التي تحرص عليها الأمانة, وتقوم بمتابعتها بشكل مستمر لضمان أدائها بشكل جيد .

وأضاف المهندس الغامدي: أن أمين المحافظة قام يوم بجولة في عدد من أحياء جدة لمتابعة مشاريع النظافة والطرق وأسواق النفع العام ، وقد تضمنت الجولة تفقد مشاريع النظافة الواقعة في أحياء بلدية الجامعة ،وبلدية أم السلم وبريمان , وبلدية الجنوب.

كما تضمنت الجولة بعض مشاريع الطرق ومنها : طريق الفلاح - بترومين وغليل - الفلاح - مخرج الاستاد باتجاه الوزيرية - الدخول للوزيرية من شارع المرور – المربع - الوزيرية - شارع الاستاد – الفلاح , وشملت الجولة عدة تقاطعات ودوارات, وأسواق النفع العام ومنها سوق الصواريخ والمسلخ الجنوبي والمسلخ الشمالي .

موضوعات أخرى