Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني يتفقد وحدات القطاع الغربي

جدة - فيصل المران:

نقل معالي رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني , الفريق محمد الناهض , تحيات صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني , لقادة الألوية والوحدات العسكرية بالحرس الوطني للقطاع الغربي . وأشار معاليه خلال زيارته التفقدية لوحدات القطاع أن ما يشهده الحرس الوطني من تطور في شتى المجالات المختلفة سواء العسكرية أو الخدمية والعلاجية أو غيرها , يعود بعد توفيق الله إلى الدعم اللا محدود من قبل سمو وزير الحرس الوطني ومتابعته ليكون ضمن المنظومة المتكاملة لهذا الوطن الغالي الذي يحظى باهتمام عظيم من خادم الحرمين الشريفين , حفظه الله ورعاه .

هذا وقد قام معالي الفريق الناهض , بجولته على الوحدات بدأها بلواء الملك فيصل للأمن الخاص ومستشفى الحرس الوطني بالمدينة المنورة, وزيارة للواء الملك سعود للأمن الخاص, ومركز تدريب الحرس الوطني للقطاع الغربي في جدة, اطلع خلالها على بعض المنشآت والجاهزية والتدريب في وحدات القطاع واستمع من قبل قادة الألوية والوحدات والأركانات لإيجاز أمني عن مهام وواجبات كل وحدة .

كما قام معاليه بزيارة لسمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود, وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي.

هذا ويختتم الفريق الناهض, زيارته بجولة تفقدية للواء الخليفة عمر بن الخطاب للأمن الخاص, وكتيبة الأمن الخاص الثانية في الطائف.

موضوعات أخرى