Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

فيما استقبل سموه معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام

محافظ جدة يرأس اجتماع اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية

جدة - الجزيرة:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد, محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية اجتماع مهرجان جدة التاريخية.

وفي بداية الاجتماع هنأ سموه الجميع بنجاح مهرجان هذا العام الذي كان من أهم مسبباتها إظهار المحبة من الجميع، وتطلع سموه إلى مضاعفة الجهود للعام القادم فيما جرى خلال الاجتماع الاطلاع على تقرير مفصل عن المهرجان في دورته الأولى التي أقيمت خلال شهر ربيع الأول الماضي وشهد نجاحاً مميزاً وإقبالاً كبيراً.

حيث ناقش سموه في الاجتماع الاستعداد المبكر للدورة الثانية للمهرجان, الذي يأتي بصبغة ثقافية تربط الماضي العريق بالحاضر الزاهر وترسخ الحفاظ على المقتنيات التاريخية تعزيزاً لمكانة المملكة كمصدر للثقافة والأدب والتاريخ العربي والإسلامي وإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة.

وفي نهاية الاجتماع وجه سمو الأمير مشعل, الجميع بالقيام بالدور المطلوب من كافة الجهات كلُ فيما يخصه وتلافي السلبيات ومعالجة الملاحظات والاستعداد المبكر للمهرجان. كما شدد سموه على الاهتمام بالمنطقة التاريخية والحفاظ على مقتنياتها، ووجه أن تكون لجنة متخصصة (أمنية وخدمات تضم الجهات المعنية).

من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبة معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد العبدالله, وجرى خلال اللقاء استعراض عمل الهيئة في محافظة جدة ممثلة في دائرة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة وما تقوم به من جهود ضمن اختصاصها في التحقيق وإقامة الدعاوى والإشراف على تنفيذ الأحكام والرقابة على السجون ودور التوقيف, مقدراً سموه عمل الهيئة ومنسوبيها في أداء الدور المطلوب منها.

موضوعات أخرى