Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

تسلَّم نسخة من الإصدار الأول لأدبي المنطقة

أمير منطقة الحدود الشمالية يكرِّم الطلاب المتفوقين

عرعر - عبد الله القاران:

رعى صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشماليَّة الحفل الذي نَظَّمته الإدارة العامَّة للتربية والتَّعليم بالمنطقة، بمناسبة تكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1433-1434هـ والبالغ عددهم (173) طالبًا في مختلف المراحل الدراسية بحضور معالي مدير جامعة الحدود الشماليَّة الأستاذ الدكتور سعيد آل عمر.

وكان في استقبال سموه مدير عام التربية والتَّعليم بالمنطقة الأستاذ عبدالرحمن القريشي.

بعد ذلك شرّف سموه الحفل الخطابي، حيث أنشد خلاله مجموعة من طلاب المدارس النشيد الوطني، ثمَّ بدأت مسيرة الطلاب المتفوقين، ثمَّ ألقى الأستاذ القريشي، كلمة بالمناسبة، بعدها ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين، ثمَّ ألقى مجموعة من الطلاب أوبريتًا وطنيًّا، بعد ذلك تشرّف مدير عام التربية والتَّعليم بالمنطقة بتقديم درع تذكاري لسموه بهذه المناسبة، التقطت بعدها الصُّور التذكارية للطلاب المتفوقين مع سموه.

حضر الحفل عدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين وأولياء أمور الطلاب.

إلى ذلك التقى الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، بمكتب سموه في الإمارة صباح الثلاثاء الأستاذ ماجد المطلق، رئيس النادي الأدبي بالمنطقه الذي قدم لسموه نسخة من الإصدار الأول للنادي «كتاب الأوداه» وهي مجله أدبيَّة ثقافية شاملة. وقد شكر سموه المطلق، على هذا الاهداء، متمنيًّا له ولزملائه مزيدًا من التوفيق والنجاح.

من جانبه أعرب رئيس النادي باسمه ونيابه عن أعضاء هيئة التحرير عن عظيم شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشماليَّة على الحفاوة وحسن الاستقبال اللتين قوبلا بهما من لدن سموه.

موضوعات أخرى