Friday 14/03/2014 Issue 15142 الجمعة 13 جمادى الأول 1435 العدد

في حفل تكريم مدير شرطة المنطقة والضباط المتقاعدين .. أمير منطقة جازان:

مرحلة التقاعد ليست نهاية المطاف وخدمة الوطن شرف لا ينتهي بمرحلة معينة

جازان - عبد الله عكور:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، الحفل الذي نظمته مديرية شرطة المنطقة لتكريم مديرها السابق اللواء متقاعد عبدالله المشيخي، وعدد من الضباط المتقاعدين, والاحتفاء بمدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي.

وألقى العميد بشير العصيمي، كلمة منسوبي الأمن العام بجازان عبر خلالها عن اعتزاز الجميع بهذه المناسبة التي تؤكد مبدأ الوفاء والتكريم للرجال الذين بذلوا جهودًا كبيرةً في حياتهم العملية حماية لهذا الدين وخدمة لهذا الوطن المعطاء والحفاظ على أمنه, متحملين كل الصعاب أداءً للأمانة وتحملاً للمسؤولية في مختلف المواقع التي عملوا بها.

عقب ذلك ألقى اللواء متقاعد المشيخي كلمة نيابة عن المحتفى بهم أكد خلالها سعادة الجميع بهذا التكريم والوفاء, مشددًا على الشرف العظيم الذي حازه وزملاؤه في خدمة وطننا على مدار خدمة أربعة وثلاثين سنة متنقلين في العديد من مناطق المملكة مقدمين كل الجهد والتضحية في شرف خدمة الدين والمليك والوطن. مؤكداً مقولة سمو أمير المنطقة لا تنمية ولا تطور بدون أمن. وأعرب عن شكره لسمو أمير منطقة جازان لرعاية حفل التكريم, عاداً ذلك امتدادًا لرعاية ومساندة سموه لجميع القطاعات الأمنية بالمنطقة, مقدمًا شكره وزملائه المتقاعدين والمنقولين المحتفى بهم لكافة أبناء وأهالي منطقة جازان, متمنيًا لمدير الشرطة كل التوفيق والنجاح في أداء مهامه الموكلة إليه.

إثر ذلك ألقيت قصيدتان شعرية بهذه المناسبة للدكتور مهدي حكمي، والنقيب سعد القرني, ثم قام سمو أمير منطقة جازان بتكريم مدير شرطة منطقة جازان السابق وتسليم الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى بهم بهذه المناسبة. بعد ذلك ألقى سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز كلمة عبر خلالها عن سعادته بالمشاركة في حفل التكريم للمتقاعدين, معبرًا عن شكره بالنيابة عن أهالي منطقة جازان للواء متقاعد المشيخي، وجميع زملائه للخدمات التي قدموها خلال عملهم لخدمة هذا الوطن الغالي.

وأكد سموه أن مرحلة التقاعد ليست نهاية المطاف, فخدمة الوطن شرف لا ينتهي بمرحلة معينة, بل نحن جميعًا نتحد للدفاع عن وطننا الغالي بكل ما نملك, سائلاً الله تعالى التوفيق للمتقاعدين والمحتفى بهم في حياتهم المستقبلية, متمنيًا التوفيق لمدير شرطة منطقة جازان الحالي في أداء الأمانة وأداء المسؤولية الموكلة إليه.

موضوعات أخرى