Friday 14/03/2014 Issue 15142 الجمعة 13 جمادى الأول 1435 العدد

وجه بمنع البسطات العشوائية داخل الأحياء

الأمير مشعل بن ماجد يتسلم تقريري الأدلة الجنائية للشرطة والدفاع المدني بجدة

جدة – الجزيرة:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز ، محافظ جدة مدير شرطة محافظة جدة اللواء عبدالله القحطاني ، الذي سلم لسموه التقرير السنوي لشبعه الأدلة الجنائية ، والذي يشتمل على النتائج التي تحقق خلال العام الماضي والتي حققت زيادة في نسبة الفحوص المخبرية والتوسع في إدخال التقنيات الحديثة ، وقد أسهمت جهود العاملين بشعبة الأدلة الجنائية إلى إظهار نتائج مميزة في الكشف عن هوية 57 شخصا من مرتكبي الحوادث الجنائية وتقديهم إلى العدالة .

من جهة أخرى تسلم سموه التقرير التفصيلي لأعمال إدارة الدفاع المدني بالمحافظة خلال الفترة من 30 / 7 / 1434هـ وحتى 30 / 1 / 1435هـ وذلك خلال استقبال سموه لمدير الدفاع المدني بمحافظة جدة العميد سالم المطرفي ، واشتمل التقرير الرؤية الإستراتيجية لإدارة الدفاع المدني بمحافظة جدة في تحليل المخاطر والعمل على الحد منها و توسيع دائرة ثقافة السلامة من خلال دعم القدرات البشرية والآلية والتقنية والذي مكنها توسيع دائرة خدمات الدفاع المدني في أرجاء المحافظة .

وقد ثمن سمو محافظ جدة الدور الهام الذي تقوم به بهذه الأجهزة في الوقاية والجهود الميدانية الواضحة ، وحث على التعاون معهم خدمة للدين ثم المليك والوطن .

من جانب آخر وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد ، الجهات المختصة بمنع إقامة البسطات العشوائية داخل الأحياء لما تمثله من ضرر ومضايقة للسكان.

موضوعات أخرى