Saturday 15/03/2014 Issue 15143 السبت 14 جمادى الأول 1435 العدد

عميد كلية أملج يلتقي الطلاب المتميزين وأولياء أمورهم

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

أقامت الكلية الجامعية بأملج إحدى فروع كليات جامعة تبوك لقاءً مفتوحاً مع طلابها، برعاية عميد الكلية الدكتور علي القرني بقاعة الندوات ضمن اللقاء الطلابي المفتوح لعميد الكلية بأبنائه الطلاب وأولياء امورالمتميزين، بحضور وكيل الكلية الدكتور فهد العبيري وأعضاء هيئة التدريس.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم كلمة ترحيبية لوكيل الكلية استعرض فيها أبرز النشاطات العلمية والاجتماعية للطلاب ملخصاً الإنجازات والجهود المبذولة في سبيل تحقيق رسالة الكلية. واستهل عميد الكلية كلمته بالترحيب بالطلاب وأولياء أمورهم، وأثنى على جهود أعضاء هيئة التدريس المبذولة وناشدهم بالعمل من أجل تحقيق أهداف الكلية ببناء جيل من الخريجين القادرين على إمساك دفة التطوير وتوجيهها بما يخدم مجتمعهم.. وبيّن أن ثمة مبادئ ترتكز عليها رحلة النجاح والتفوق في حياة الطالب عليه أن يتنبه لها.

كما ركز أيضاً على أهمية المشاركة الفاعلة من قبل الطلاب في النشاطات التي تقيمها الكلية.. وفي ثنايا كلمته أعلن عن افتتاح العيادة الطبية بالكلية ومركز خدمة الطالب. وعن تشكيل مجلس استشاري للطلاب يساهم في دعم قرارات الكلية ويتيح لهم فرصة التعبير عن آرائهم ورغباتهم ومشاكلهم بطريقة حضارية ويشاركون في حلولها، وستكون توصياته محل تقدير واهتمام من قبل عمادة الكلية. وقبل نهاية اللقاء تم فتح المجال لطرح الأسئلة والاستفسارات وأجاب عميد الكلية عليها ثم قام بتكريم الطلاب المتفوقين وشكرهم على مشاركتهم.. متمنياً لأبنائه الطلاب حياة دراسية حافلة بالعطاء والإنجاز.