Saturday 15/03/2014 Issue 15143 السبت 14 جمادى الأول 1435 العدد

في نهائي الكأس .. السد بالبدلاء يواجه قطر اليوم تحسباً للهلال

سيواجه فريق قطر تحدياً كبيراً عندما يلتقي مع السد اليوم السبت في نهائي كأس نجوم قطر لكرة القدم في نسختها الخامسة. ويأمل لاعبو قطر في إنقاذ موسمهم بالفوز بالكأس على حساب السد الذي يخوض اللقاء بعد يومين فقط من عودته للدوحة من دبي بعد لقاء الأهلي الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا. وقال المغربي الحسين عموتة مدرب السد إنه سيخوض المباراة بالبدلاء لأنه لا يستطيع المجازفة باللعب بالفريق الأول قبل المباراة المهمة أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا خشية الإرهاق أو تعرض أي من العناصر الأساسية لإصابة قبل مواجهة الهلال.

وأشار عموتة إلى أن نهائي كأس نجوم قطر سيكون فرصة للاعبين الشبان لإبراز إمكانياتهم وتقديم أوراق اعتمادهم لاسيما أن المباراة أمام فريق كبير يمتلك لاعبين مميزين ومن ثم تعتبر المواجهة تحديا لهم. وأضاف: دوري أبطال آسيا هو الأهم في الوقت الحالي والاتحاد القطري لكرة القدم أقام هذه البطولة من أجل منح الفرصة للاعبين الشبان والبدلاء للمشاركة.

وتابع: أثق في اللاعبين الشباب وقدرتهم على تقديم مستوى جيد ومجاراة فريق قطر وتحقيق الفوز عليه.. مشيراً إلى أن اللاعبين سيخوضون المباراة بدون ضغوط.. وانطلقت بطولة كأس نجوم قطر للمرة الأولي موسم 2010 بقرار من مؤسسة دوري نجوم قطر حرصاً منها على إتاحة الفرصة للأندية لخوض مباريات قوية وجيدة خلال توقف دوري النجوم. ونالت أربعة فرق اللقب وكان اللقب الأول من نصيب الغرافة عام 2010 ثم توج السد اللقب في 2011 تلاه الوكرة في 2012 وأخيراً الجيش في الموسم الماضي.

موضوعات أخرى