Saturday 15/03/2014 Issue 15143 السبت 14 جمادى الأول 1435 العدد

تأهل 16 لاعباً لتصفيات بطولة السعودية الثانية

العمار والحربي يحققان المركز الأول في البلياردو بالرياض

توج أمين عام الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر سلطان الخنافر وعضو مجلس الإدارة عبدالله القحطاني أبطال تصفيات بطولة المملكة الأولى بالرياض التى اختتمت منافساتها على صالة ستارزون بالرياض.

وحقق اللاعب عبدالرحمن العمار المركز الأول في مسابقة الـ8 كرات، وحل ثانيا اللاعب فهد الحجيلي واللاعب محمد العنزي ثالثاً.

وفي مسابقة الـ9 كرات حقق اللاعب فهد الحربي المركز الأول وحل ثانيا اللاعب محمد العنزي واللاعب عبدالله الدهام ثالثا وبلغ عدد اللاعبين المتأهلين لتصفيات بطولة السعودية الثانية التي ستقام في محافظة الخبر إلى ستة عشر لاعباً في مسابقة الـ8 كرات وهم عبدالله الدهام، أحمد زاهد، بدر الحمدان، مهند الغميز، شاكر الشهري، حسين الشهراني، محمد الحارثي، أنس المالكي، عبدالكريم اليامي، سامي المطيري، محمد العقيلي، ردن البداح، علي الشمراني، كما تأهل في منافسات الـ9 كرات كل من مهند الغميز، أحمد زاهد، سعود عمران، محمد العقيلي، عبدالله فلاح، محمد أنور، عبدالواحد العواد، عبدالله البطحي، عبدالله الشمري، رضوان جميل، معاذ الغميز، سلطان المرزوقي، حسين الشهراني.

وفي نهاية البطولة تم تكريم الجهات الحكومية والهيئات المشاركة في هذه البطولة تقديرا للدور الكبير الذي قاموا به لإنجاح هذه البطولة.

من جهته أكد أمين عام الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر سلطان الخنافر أن البطولة شهدت تنافسا قوياً ومثيراً بين أبطال اللعبة مما يدعو للتفاؤل من خلال المشاركات المحلية والخارجية للمنتخبات.

وقدم الخنافر شكره لرئيس الاتحاد عصام الملا على دعمه المتواصل وأيضاً لعضو مجلس الإدارة عبدالله القحطاني وجراح الشمري ولجنة الحكام على ما قدموه من عطاء مميز أسفر عن نجاح هذه البطولة.

موضوعات أخرى