Sunday 16/03/2014 Issue 15144 الأحد 15 جمادى الأول 1435 العدد

الأميرة لطيفة تكرِّم 349 طالبة متفوقة على مستوى محافظة جدة

جدة - عبدالقادر حسين:

رعت صاحبة السمو الأميرة لطيفة بنت ثنيان بن محمد آل سعود، رئيسة الجمعية السعودية لأولياء أمور ذوي الإعاقة، حفل تكريم 349 من الطالبات المتفوقات بالمرحلتين المتوسطة والثانوية الحاصلات على المراكز الأولى على مستوى محافظة جدة للعام الدراسي 1433 – 1434هـ من مدارس التعليم العام الحكومية والأهلية وتحفيظ القرآن والمعاهد الخاصة وتعليم الكبيرات، والذي تنظمه سنوياً إدارة التوجيه والإرشاد بحضور مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بجدة للشؤون التعليمية نور باقادر، وعدد من القيادات التربوية ومديرات الإدارات ومكاتب التربية والتعليم والمدارس ومديرة القسم النسائي لشرطة جدة بسمة رجب.

وألقت نور باقادر، كلمة نيابة عن المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبد الله الثقفي، أوضحت فيها أن التربية ونجاحها مناطة بجودة بنائها ودقة التخطيط لها؛ حيث التخطيط أساس نجاح الأعمال وهو وسيلة للارتقاء إلى منابر الكمال. وأن التفوق هو نتاج جودة التخطيط.

وعبّرت عن سعادتها بالطالبات المتفوقات وحصولهن على المركز الأول على مستوى محافظة جدة والذي سيصنع لهن تاريخاً واضحاً في حياتهن وستظل ذاكرة عالقة في أذهانهن وسيدفعهن إلى التميز في العطاء للوطن واستمرار علوه ونمائه وشموخه.

كما وجهت شكرها لصاحبة السمو الأميرة لطيفة لرعايتها هذا الحفل، وإلى رئيسة جامعة عفت هيفاء جمل الليل، وكافة منسوبات الجامعة على استضافتهم السنوية لهذا الاحتفاء، وكذلك جميع المدارس من إدارات ومعلمات وأمهات بذلن الجهد من أجل تحقيق هذا الفوز والتفوق، ولمنسوبات إدارة التوجيه والارشاد بقيادة حياة المطوع، على دقة التنظيم وإظهار الحفل في أفضل صورة احتوت فرحة الطالبات والأمهات.

تلا ذلك كلمة صاحبة السمو الأميرة لطيفة بنت ثنيان آل سعود، والتي أشادت فيها بهذا التميز العلمي الذي يعد خلاصة جهد متواصل من الأمهات الفاضلات وصدق عطاء المعلمات ومتابعة المشرفات ومديرات المكاتب ومتابعة ومتابعة مدير عام التربية والمساعدة للشؤون التعليمية لهذه الإدارات والتعليم، كما هنأت الطالبات المتفوقات ودعتهن لمواصلة مسيرتهن في خدمة هذا الوطن المعطاء.

موضوعات أخرى