Sunday 16/03/2014 Issue 15144 الأحد 15 جمادى الأول 1435 العدد

«بلدي ساجر» يلغي مشروع جسر المشاة المتعثر ويعتمد المشاريع الجديدة

ساجر - مسفر الجذع:

وافق المجلس البلدي بساجر على المشاريع الجديدة المقترحة للعام المالي 1436/ 1437هـ, كما وافق المجلس على الاقتراح المقدم من رئيسه بشأن وضع (كوبري) لتقاطع (ساجر - الدوادمي - المحمدية)، ووضع كوبري لتقاطع (سبتيه - شقراء - الدوادمي)، ومخاطبة المجالس المحلية لكل من محافظة الدوادمي وشقراء.

وناقش المجلس مشروع جسر المشاة المتعثر، ورأى إلغاء المشروع، وأوصى بالاستفادة من قيمة المشروع لمشاريع أخرى تخدم ساجر والقرى التابعة لخدمات البلدية.

وقال رئيس المجلس البلدي فهد الرقاص: إن بلدي ساجر عقد اجتماعه السادس والعشرين بعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني، واطلع على المشاريع الجديدة المعتمدة للسنة المالية 1435/ 1436هـ، التي سبق أن ناقشتها مع وزارة المالية بمبلغ إجمالي 22 مليون ريال، وعددها ستة مشاريع. كما ناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.

وأضاف: قدم المجلس البلدي شكره لرئيس بلدية ساجر ومنسوبيها على جهودهم المبذولة في إنهاء اعتماد المخطط التهذيبي بشرق ساجر رقم 175، الذي بلغ عدد القطع السكنية فيه نحو 1821 قطعة سكنية، كما رفع شكره وتقديره لكل من ساهم وسعى في إتمام هذا الموضوع.

ثم قدم رئيس بلدية ساجر خطاب شكر، رفع فيه شكره وتقديره لرئيس وأعضاء المجلس البلدي؛ وذلك لمساهمتهم في إنهاء اعتماد المخطط.

موضوعات أخرى