Sunday 16/03/2014 Issue 15144 الأحد 15 جمادى الأول 1435 العدد

فيما تم رصد مكافأة مالية كبيرة لتجاوز لخويا

الاتحاد يطير ظهر اليوم إلى الدوحة بعشرين لاعباً .. والبلوي يترأس البعثة

جدة - علاء سعيد:

يغادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد ظهر اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكر قصير قبل اللقاء المرتقب أمام لخويا القطري الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا، الذي يطمح الاتحاد لتحقيق الفوز به للاقتراب من الحصول على المركز الأول في مجموعته الآسيوية التي تضم إلى جانبهما كلاً من (العين الإماراتي وتبريز الإيراني).

هذا، وسيكون رئيس النادي إبراهيم البلوي المترأس للبعثة الاتحادية المغادرة، التي تضم عشرين لاعباً، هم: عبدالعزيز تكروني وهاني الناهض وباسم المنتشري وحمد المنتشري وأحمد عسيري وطلال العبسي ومحمد قاسم وراشد الرهيب وجمال باجندوح ومحمد العمري ومحمد أبو سبعان وتركي الخضير وليناردو وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري وأحمد الفريدي وعبدالرحمن الغامدي وفوزي عبدالغني وسلمان الصبياني ومختار فلاتة.

إلى ذلك، أدى الفريق الاتحادي أمس حصة تدريبية، حرص من خلالها مدرب الفريق خالد القروني على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقاء العين الإماراتي، كما قام بتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء لخويا القطري. كما أن المدرب سوف يقوم بالجلوس مع اللاعبين في معسكر الفريق، وعرض عدد من أشرطة الفيديو لآخر المباريات التي خاضها فريق لخويا القطري لشرح نقاط الضعف والقوة في الفريق القطري قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ومن جهة أخرى تأكد غياب الحارس فواز القرني عن لقاء لخويا القطري نتيجة عدم شفائه من الإصابة التي يعانيها في يده؛ وسوف يكون عبدالعزيز تكروني هو الحارس الأساسي في لقاء لخويا القطري.

وفي جانب آخر، رصد رئيس نادي الاتحاد مكافأة مالية كبيرة في حال تمكن الفريق من تحقيق الفوز على لخويا القطري في البطولة الآسيوية؛ إذ وعد البلوي اللاعبين بصرفها لهم بعد نهاية المباراة مباشرة؛ وذلك في إطار التحفيز المعنوي للاعبين.

موضوعات أخرى