Sunday 16/03/2014 Issue 15144 الأحد 15 جمادى الأول 1435 العدد

استعداداً للرائد في الجولة الـ24

التعاون يناور الأولمبي الثلاثاء .. والسعدون يزين مدرج السكري

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

تقرَّر أن يخوض الفريق الأول بنادي التعاون مناورة مغلقة أمام الجماهير والإعلام مع الفريق الأولمبي يوم الثلاثاء المقبل في إطار التحضيرات لمواجهة المنافس التقليدي الرائد يوم 21 مارس في الجولة الـ24 من دوري عبداللطيف جميل.

وسيقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على أن تكون البداية بعد صلاة المغرب.

ويهدف الجهاز الفني لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات بعد أن فشلت محاولات إدارة الكرة في توفير مباراة ودية ثانية في فترة التوقف بعد مواجهة الفيصلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/ 3.

يُذكر أن الفريق استأنف تمارينه اليومية على ملعب النادي أمس الأول بعد الإجازة التي تمتع بها اللاعبون، وامتدت لثلاثة أيام.

وشهد التدريب حضور جميع اللاعبين باستثناء فيصل المرقب الذي تغيب بإذن مسبق من إدارة الكرة.

فيما كان مران الأمس على فترتين، الأولى في صالة الحديد عند الساعة الحادية عشرة صباحاً، فيما كانت الفترة المسائية على الملعب الرئيسي، وتركزت على الجوانب الفنية.

وتعذرت مشاركة الرباعي عبدالله الشمري وصالح المحيميد وعبدالرحمن الحربي وسلطان الشمري مع الفريق الأول بسبب وجودهم مع الفريق الأولمبي الذي سيواجه اليوم نظيره النصر في العاصمة الرياض.

وعلى صعيد الدعم المادي، وفي إطار حملة الجماهير لتزيين مدرج السكري، قدم عضو شرف النادي الأستاذ عبدالله السعدون مبلغ عشرة آلاف ريال دعماً لمجلس الجمهور قبل مواجهة الرائد في الجولة المقبلة, كما قدم أبناء عضو مجلس الإدارة يوسف الوابلي دعماً مادياً, إلى جانب أبناء عضو شرف النادي سليمان الصنات.

موضوعات أخرى