Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

خالد عبدالرحمن بين الموسيقى والإنشاد

عنيزة - دبي - خالد الفريهيدي - فن:

ضمن مجموعة التعاونات التي تجمعها مع خالد عبدالرحمن، أطلقت الشاعرة الإماراتية فاطمة بنت راشد ابن سعيد آل مكتوم «غياهيب» أحدث قصائدها المغناة تحت عنوان «أخلف مع نفسي» في تعاون متجدد بينهما، تصدى لألحانها وليد الشامي، وقام بعملية التوزيع الموسيقي الفنان حسام كامل، وتحت إشراف فني وعام من قبل الإعلامي ناصر الجهوري.

وقد تم تسجيل الأغنية وتنفيذها في استوديوهات أغاني للإنتاج والتوزيع الفني في دبي.

إلى ذلك انتهت مجموعة ملتيميديا الإعلامية من إنتاج باكورة أعمالها، وهو عبارة فيديو كليب إنشادي للفنان خالد عبدالرحمن بتقنية سينمائية عالية بالتعاون مع شركة ميركلز البريطانية، العمل يتحدث عن هواية لها مكانة في نفوس الناس وهي هواية رحلات البر والمقناص، ورحلات الصيد.

وقامت مجموعة ملتيميديا الإعلامية على إنتاج وتنفيذ الفيديو كليب بتوظيف التقنيات الحديثة في التصوير والإخراج السينمائي مع التركيز على واقع هذه الرحلات عند المجتمع السعودي والخليجي، من خلال عناصر عديدة، كأدوات الرحلة والصيد واقتناء الصقور وطريقة صيدها لدى أصحاب هذه الهواية في المملكة والخليج بشكل عام وتم تصوير العمل في منتزهات الغضا في عنيزة.

فكرة وسيناريو العمل بدأت من الصقار أمين الملاح والقصيدة من كلمات الصقار حمد الثبيتي وألحان حمد الزغيبي، وتولى الإخراج الفني للعمل المخرج عبدالعزيز الشلاحي، والإشراف العام والمتابعة سامي المذن وتتم الآن معالجة العمل ومونتاجه في دبي وسيطرح خلال شهر