Wednesday 19/03/2014 Issue 15147 الاربعاء 18 جمادى الأول 1435 العدد

اختتام مسابقة القرآن بمدارس الجودة الأهلية

تشرّفت مدارس الجودة الأهلية بحي المغرزات باستضافة ورعاية الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم ومسابقة (التحبير) على مستوى الإدارة العامَّة للتربية والتَّعليم بمنطقة الرياض للعام الثاني على التوالي، وذلك على شرف سماحة مفتي عام المملكة العربيَّة السعوديَّة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ وتشريف أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي كبار الشخصيات وعدد كبير من أولياء الأمور.

وافتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها أحد المتسابقين، قدّم بعدها فضيلة الشيخ سليمان بن جاسر الجاسر مدير إدارة التوعية الإسلاميَّة في إدارة التربية والتَّعليم بمنطقة الرياض كلمته حول المسابقة.

وتلتها كلمة سماحة المفتي حول أهمية حفظ كتاب الله وتدبر معانيه وتوجيه الطلاب إلى الاهتمام بحفظ كتاب الله والبعد عن التأثُّر بالتيارات الهدامة والالتفاف حول قيادة هذا الوطن ومحاربة كل فكر منحرف، ثمَّ كلمة مساعد مدير عام التربية والتَّعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية الدكتور حمد بن عبد الله الشنيبر، الذي أكَّد على احتفاء إدارة التربية والتَّعليم بحفظة كتاب الله وتقديم كل الدعم للمسابقة وغيرها من المناشط التربويَّة.

واختتم الحفل بتكريم راعي الحفل وبعض الشخصيات الداعمة للحفل، وكذلك تكريم الطلاب الفائزين في كافة فروع مسابقة حفظ كتاب الله، والطلاب الفائزين في مسابقة التحبير.

موضوعات أخرى