Wednesday 19/03/2014 Issue 15147 الاربعاء 18 جمادى الأول 1435 العدد

ماكدونالدز السعودية تتحضّر للمشاركة في أكبر فطور في العالم

وزعت «ماكدونالدز» ما يصل إلى 6 ملايين ساندويتش ماك مافن بالبيض مجاناً على الفطور بين الساعة 6 صباحاً و11:00 صباحاً يوم 17 مارس 2014، في الدورة الثانية من مبادرة «يوم فطورنا سوا».

وضمن الحملة، سيقدّم ما يزيد عن 6 آلاف مطعم من مطاعم «ماكدونالدز» في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا 1000 ساندويتش مجاني للعملاء المحليين خلال ساعات تناول الفطور.

وزاد عدد المطاعم المشاركة هذا العام بـ 1000 مطعم عن دورة العام الماضي، حيث ستزوّد «ماكدونالدز» مليون ساندويتش مجانية إضافية من الماك مافن بالبيض في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويُذكر أنه جرى تقديم ساندويتش ماك مافن بالبيض لأول مرة في الولايات المتّحدة في العام 1971، وما تزال إحدى أشهر الوجبات في قائمة الفطور.

وبهذه المناسبة، قال أندرو هيبسلي، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية لـ«ماكدونالدز» في آسيا الهادي والشرق الأوسط وأفريقيا: «لقد شجّعنا إقبال العملاء الإيجابي على مبادرة «يوم فطورنا سوا» في المنطقة خلال العام الماضي، على إعادة تنظيمها ثانية، وذلك لحفزهم على الاستيقاظ صباحاً وقضاء وقت رائع بتناول فطور لذيذ وصحي. وتعتبر وجبة الفطور إحدى ركائز العمل الرئيسية لدى (ماكدونالدز)، ونعلم أن ساندويتش ماك مافن تعد الخيار المثالي والأكثر ملاءمة في تناول الفطور للناس الذين يكون جدول أعمالهم حافلاً بالأشغال في ساعات الصباح».

ومن جانبه، قال الأستاذ محمد إيفشيكون، مدير عام إدارة التسويق لـشركة الرياض العالمية للأغذية «ماكدونالدز السعودية»: «للعام الثاني على التوالي، نودّ أن نوضّح لعملائنا كثيري الانشغال صباحاً، أن وجباتنا على الفطور تجسّد طريقة ملائمة وغنية بالنكهة اللذيذة لبدء النهار، حيث يمثّل «يوم فطورنا سوا» مع ماكدونالدز يوم 17 مارس مبادرة فريدة لا يستطيع أحد القيام بها مثل ماكدونالدز».

موضوعات أخرى