Wednesday 19/03/2014 Issue 15147 الاربعاء 18 جمادى الأول 1435 العدد

الأمير سعود بن عبدالمحسن يطلع على منهجية عمل جمعية التحفيظ

حائل- عبدالعزيز العيادة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل والرئيس الفخري لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمكتبه بالإمارة، رئيس محاكم منطقة حائل ورئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القران الكريم الشيخ محمد الجزاع، يرافقه رئيس الجمعية بمدينة حائل الشيخ إبراهيم العامر، وأمين عام جائزة حائل لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ خالد العامر.

وقد نوه سموه بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في مناطق المملكة، مثنيا سموه على جهود القائمين على الجمعية في المنطقة، ومتطلعا إلى نجاحات عملية أكبر، وتميز أعم لطلاب الجمعية بعد أن حقق طلابها من أبناء المنطقة جوائز دولية عديدة .

ثم اطلع أمير منطقة حائل على عرض شامل لمنهجية عمل الجمعية قدمه الشيخ إبراهيم العامر، وأوضح أبرز أهداف الجمعية وماتسعى إليه خلال هذا العام وخلال الأعوام القادمة، وكشف جانب من آليات العمل التي تحرص على دعم موارد الجمعية، وكذلك تنويع خدمات وأعمال الجمعية، بما يحقق قفزات نوعية تنعكس بالفائدة على طلاب الجمعية.

وفي ختام اللقاء أعرب الأمير سعود بن عبدالمحسن، عن شكره للجميع، سائلا الله التوفيق لهذه المساعي المبذولة وأن يكتب لهذه الخطوات النجاح بإذن الله.

موضوعات أخرى